برامج و اضافات

طريقة تحديث جميع البرامج المتبثة على حاسوبك تلقائيا

إذا كنت تتوفر على حاسوب بنظام تشغيل الويندوز و تقوم بإستعمال العديد من البرامج المختلفة على جهازك فإنه يجب أن تكون على علم مسبق بأن كل البرنامج التي تستعملها يتم تحديثها من حين لآخر من طرف الشركات المالكة لها ، بحيث يتم تنزيل نسخة أو إصدار جديد من البرنامج ربما يحتوي على مميزات او واجهة إستخدام جديدة و يجب عليك طبعا ان تستفيد من هذه المزايا لكن ذلك لن يحدث إلا إذا قمت بتحديث البرامج على حاسوبك .

و كي لا تضيع وقتك في تحديث كل برنامج بشكل منفرد فإن اسهل طريقة يمكنك إستعمالها هي تحميل أداة Milouz Market و هو عبارة عن برنامج صغير الحجم مميز و مفيد جدا ، و مهمة برنامج Milouz Market أنه يقوم بتحديث جميع الأدوات المتبثة على حاسوبك إلى إصدارها الأخير بشكل تلقائي .

طريقة تحديث جميع البرامج المتبثة على حاسوبك تلقائيا

و طريقة إستعمال برنامج Milouz Market بسيطة حيث ما عليك سوى تحميله بشكل مجاني من موقعه الرسمي و الذي تستطيع الدخول إليه عبر الرابط أسفل التدوينة ، ثم بعد تحميل و تنصيب البرنامج سوف تجد بأنه يعرض لك جميع البرامج المتبثة على حاسوبك و يعرض لك أيضا معلومات حول البرامج اليت تحتاج إلى تحديث .

طريقة تحديث جميع البرامج المتبثة على حاسوبك تلقائيا

البرنامج يوفر لك 3 خيارات مختلفة و هي الحصول على معلومات عن البرامج إلى جانب إمكانية حذف أي برنامج بشكل نهائي و الخيار الأخير و هو ما يهمنا يتمثل في تحديث البرنامج إلى آخر نسخة منه .

تحميل برنامج Milouz Market 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock