الحماية

حماية الحاسوب من جميع أنواع الفيروسات مع هذا البرنامج المجاني

رغم ان هناك الكثير من برامج الحماية من الفيروسات أو برامح الآنتي فايروس الشهيرة إلا انه نادرا ما تجد برنامجا يمكن أن يوفر لك حماية عالية جدا و في نفس الوقت يكون مجاني ، حيث أنه كما نعلم جميعا أغلب البرامج هي متاحة بشكل مدفوع و لا يمكنك إستعمالها إلا إذا قمت بشراءها او إستطعت الحصول على مفتاح التفعيل الخاص بها ، لكن البرنامج الذي سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة يغنيك عن كل هذا حيث أنه فعال جدا ولا تحتاج إلى شراءه .

البرنامج يدعى ClearSight Antivirus و هو يعمل على حماية حاسوبك من جميع انواع الفيروسات سواءا أثناء تصفح المواقع على الأنترنت أو أثناء تحميل اي ملفات و كذلك يقوم بفحص البرامج المتبثة على جهازك إلى جانب أنه يقوم أيضا بحماية حاسوبك من فيروسات الفدية و التي اصبحت منتشرة بشكل كبير في الآونة الأخيرة .

حماية الحاسوب من جميع أنواع الفيروسات مع هذا البرنامج المجاني

طريقة إستعمال البرنامج بسيطة حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط بالأسفل ، ثم القيام بتشغيله و يمكنك أن تقوم بعملية فحص شامل للحاسوب للتأكد من أنه لايحتوي على أي برمجيات خبيثة و ذلك من خلال الضغط على زر SCAN .

حماية الحاسوب من جميع أنواع الفيروسات مع هذا البرنامج المجاني

يعمل برنامج ClearSight Antivirus على تنبيهك عندما يشك في أن هناك فايروس معين يحاول أن يلحق الضرر بحاسوبك و يقوم أيضا بحظر أي موقع مشكوك فيه يمكن أن تتصفحه ، كما يقوم بتعطيل إمكانية تحميل الملفات الملغمة و مزايا أخرى عديدة يتوفر عليها سوف ندعك تكتشفها بنفسك .

تحميل برنامج ClearSight Antivirus 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock