آندرويد

تطبيق يحول كاميرا هاتفك إلى كاميرا بمزايا إحترافية للغاية

الإعدادات الإفتراضية لهواتف نظام تشغيل الآندرويد رغم أنها تعبتر جيدة و لا بأس بها إلا أنها تفتقر إلى العديد من الخصائص و المزايا و التي توفرها لك تطبيقات أخرى يمكنك عبر إستعمال أحدها تحويل كاميرا هاتفك الآندرويد من مجرد كاميرا عادية إلى كاميرا إحترافية نوعا ما تعمل على إلتقاط صور مميزة جدا و مختلفة ، و واحد من التطبيقات التي ننصح بإستعمالها هو تطبيق يدعى Binoculars Macro Shooting 30X .

تطبيق Binoculars Macro Shooting 30X يوفر لك العديد من المزايا التي من شأنها أن تفيدك ، حيث يمكنك عن طريقه أن تقوم بتكبير الصور أو المشاهد الملتقطة أضعاف ما توفر لك الإعدادات الإفتراضية للهاتف ، كما يتيح لك التطبيق التعديل على مستوى السطوع و التباين قبل إلتقاط الصورة و أشياء أخرى عديدة .

تطبيق يحول كاميرا هاتفك إلى كاميرا بمزايا إحترافية للغاية

و للإستفادة من خصائص تطبيق Binoculars Macro Shooting 30X ما عليك سوى النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة و تحميله ثم تنصيبه على هاتفك و تشغليه ، بعد لك سوف يقوم التطبيق تلقائيا بتشغيل كاميرا هاتفك و سوف تجد بأنه يتوفر على خيار للتكبير و التصغير و أيضا على زر للتحكم في نسبة الإضاءة المستخدمة أثناء التصوير .

تطبيق يحول كاميرا هاتفك إلى كاميرا بمزايا إحترافية للغاية

و عمل التطبيق لا يقتصر على إلتقاط الصور فقط بل أيضا يمكنك إستعماله لتسجيل الفيديوهات و تكبير الصورة أثناء التسجيل إلى أقصى حد ، و سوف ندعك تكتشف التطبيق أكثر بعد تجربته بنفسك .

تحميل تطبيق Binoculars Macro Shooting 30X 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock