iOS

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف آيفون 8 الجديد

جميع مستخدمي الهواتف الذكية و خصوصا عشاق الشركة العملاقة آبل ينتظرون بفارغ الصبر موعد إطلاق هاتف آيفون 8 الجديد و الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه بشكل رسمي خلال الشهر القادم ، و قد تم تسريب بعض المواصفات حاليا حول هاتف آيفون 8 توضح ما الذي سوف يتوفر عليه و ما سوف يتمتع به المستخدمون مستقبلا مع الآيفون .

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف آيفون 8 الجديد

و على مستوى الشكل فإن هاتف الآيفون 8 سوف يأتي منعدم الحواف ، مما يعني أن الشاشة سوف تملأ واجهة الهاتف بالكامل و سوف يكون الهاتف مزودا بتقنية التعرف على ملامح الوجه مما سوف يتيح للمستخدمن فتح هواتفهم بوجوههم و هذا يعني أنه مع هاتف الآيفون 8 لن تكون هناك حاجة لنمط القفل أو كلمة المرور .

لن يتوفر الهاتف أيضا على زر الرئيسية حيث سوف يكون مدمجا مع الشاشة ، و حسب التسريبات المنتشرة فإن الشاشة بقياس 5.8 بوصة و سوف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 8 جيجابايت إلى جانب ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3 جيجابايت ، و سوف يأتي الهاتف مدعما بنظام تشغيل iOS 11 ، إلى جانب أنه سوف يكون مقاوما للماء و الغبار ، و من المتوقع ان تكون البطارية بقوة  2900 و هي بالبطع غير قابلة للإزالة و تدعم الشحن بشكل لا سلكي . و بالنسبة لدقة وضوح الكاميرا فإن الخلفية سوف تكون بدقة 12 ميجابكسل أما الأمامية فلم يتم بعد تأكيد مدى دقتها بشكل واضح .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock