ويندوز 10

تحويل الحاسوب إلى نقطة توزيع الواي فاي بإستخدام أسهل برنامج

تحدثنا في العديد من التدوينات السابقة عن مجموعة من الطرق التي يمكنك إستعمالها من أجل تحويل حاسوبك سواءا حاسوب محموال أو الكمبيوتر إلى نقطة لتوزيع الواي فاي و الإتصال بالأنترنت من أجهزة أخرى ، و هذه البرامج تكون مفيدة جدا للأشخاص الذين لا يتوفرون على راوتر و يريدون مشاركة الأنترنت من حواسيبهم إلى هواتفهم أو مشاركة الأنترنت مع اشخاص آخرين ، و في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على أسهل برنامج يمكن إستعماله على الإطلاق .

البرنامج الذي نتحدث يدعى Virtual WiFi Router و طريقة إستعماله سهلة جدا و هذا أكثر ما يميزه ، و مبدئيا من أجل تحميل البرنامج ما عليك فعله هو الضغط على الرابط أسفل التدوينة ثم تحميله و تتبيث الأداة و هي صغيرة الحجم و خفيفة على الجهاز و تدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز .

تحويل الحاسوب إلى نقطة توزيع الواي فاي بإستخدام أسهل برنامج

بعد تشغيل برنامج Virtual WiFi Router يتبقى لك القيام بخطوات بسيطة و هي إدخال إسم لشبكة الواي فاي و يمكنك أن تضع أي إسم تريده ، ثم بعد ذلك تقوم بإضافة كلمة سر و تقوم مباشرة بالضغط على زر Start Wifi .

تحويل الحاسوب إلى نقطة توزيع الواي فاي بإستخدام أسهل برنامج

بعد ذلك سوف يتم تحويل حاسوبك إلى نقطة توزيع واي فاي و يمكن لأي شخص أن يتصل بالأنترنت من جهاز آخر شريطة أن تمنحه كلمة السر ، و سوف تظهر لك جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك ، كما يمكنك إيقاف توزيع الواي فاي في أي وقت عبر الضغط على Stop wifi .

تحميل برنامج Virtual WiFi Router 

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock