الحماية

أسرع أداة لفحص الحاسوب و تنظيفه من الفيروسات

أسرع أداة لفحص الحاسوب و تنظيفه من الفيروسات

عندما يتعلق الأمر بفحص الحاسوب و تنظيفه من الفيروسات فإن هناك العديد من البرامج العملاقة التي يمكنك إستعمالها ، لكن مشكلة أغلب هذه البرامج أنها كبيرة الحجم و ربما تستهلك مساحة تخزين مهمة من موارد جهازك إلى جانب أن أغلبها متاح بشكل مدفوع و كي تستخدمها سوف تحتاج إلى تفعيلها ، و في المقابل فإن هناك برامجا أخرى تعتبر فعالة أيضا يمكنك الإعتماد عليها لفحص الحاسوب و أيضا تنظيفه و ذلك بشكل سريع جدا .

و أداة Crystal Security هي واحدة من بين أسرع الأدوات التي يمكنك إستعمالها من أجل فحص و تنظيف جهازك ، و المميز في هذه الأداة أنها متوفرة في نسخة محمولة بحيث يمكنك أن تقوم بتحميلها و تشغيلها على حاسوبك دون الحاجة إلى التتبيث .

أسرع أداة لفحص الحاسوب و تنظيفه من الفيروسات

و لتحميل أداة Crystal Security قم بالضغط على الرابط اسفل التدوينة مباشرة و الذي سوف ينتقل بك إلى الوقع الرسمي للأداة و بعد تشغيلها كل ما عليك فعله هو الضغط على فحص لتبدأ الأداة من معاينة حاسوبك و التأكد من خلوه من الفيروسات .

أسرع أداة لفحص الحاسوب و تنظيفه من الفيروسات

و توفر لك هذه الأداة الغيرة حذف جميع البرمجيات الخبيثة التي قد تقوم برصدها إلى جانب أنها تتيح لك إمكانية فحص ملف معين بدل فحص الحاسوب بالكامل ، و هناك مزايا أخرى عديدة سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك بعد تجربتها .

تحميل أداة Crystal Security

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :