عرض تجاري

تعرّف على هاتف Xiaomi 6 Mi6 بكاميرا مزدوجة 12MP و ذاكرة عشوائية 6GB و مواصفات أخرى

كما عودناكم دائما من حين لآخر نلقي الضوء على واحد من الهواتف الذكية التي بدأت تنتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة و التي تحظى بإهتمام كبير من طرف المستخدمين من كافة أنحاء العالم ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على الهاتف الذكي Xiaomi 6 Mi6  و الذي يمكن ان نقوم بتصنيفه ضمن الهواتف الذكية العالية الإمكانيات نظرا للمواصفات الجيدة التي يتوفر عليها هذا الهاتف .

أول ما يتميز به هاتف Xiaomi 6 Mi6  على مستوى الشكل هو تصميمه الأنيق و الذي جاء باللون الأسود هذا إلى جانب الشاشة و التي جاءت بحجم 5.15 بوصة بدقة وضوح Full HD .

الهاتف يتميز أيضا بكونه يتوفر على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة وضوح 12 ميجابكسل إلى جانب كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل و هي دقة وضوح عالية مقارنة بالكاميرا الأمامية لبعض الهواتف الأخرى .

أما على مستوى ذاكرة التخزين فإن هاتف Xiaomi 6 Mi6  يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت أما الذاكرة العشوائية فهي بسعة 6 جيجابايت مما يسمح للمستخدمين إمكانية تشغيل الألعاب الإحترافية بمختلف أنواعها دون تعرض الجهاز لأي مشاكل نظرا لطاقته الإستيعابية .

Xiaomi 6 Mi6

الهاتف يدعم جميع التقنيات و التي منها البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS و أيضا تقنية الـ 4G كما يتوفر على بطارية تصل قوتها إلى 3350mAh ، و لشراء الهاتف و التوصل به إلى غاية باب منزلك ما عليك سوى النقر على رابط الشراء أدناه .

شراء هاتف Xiaomi 6 Mi6  

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock