عرض تجاري

مسابقة للفوز بالهاتف الذكي Vernee Mars Pro مجانا من Gearbest

يقوم المتجر الإلكتروني الشهير Gearbest في الوقت الحالي بمسابقة للفوز بالهاتف الذكي المميز Vernee Mars Pro و الذي يحتوي عل خصائص و مزايا عديدة من بينها أنه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة بدقة 1920 * 1080 بكسل ، و يتميز الهاتف أيضا بتوفره على ذاكرة داخلية بمساحة 64 جيجابايت إلى جانب ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 6 جيجابايت .

Vernee Mars Pro
Vernee Mars Pro

و على مستوى الكاميرا فإن الهاتف يتوفر على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل ، و يدعم الهاتف تقنية الـ 4G و كذلك تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS ، أما البطارية فهي بقوة 3500mAh  .

Vernee Mars Pro

و يمكنك الحصول على الهاتف الذكي Vernee Mars Pro مجانا و التوصل به إلى غاية باب منزلك عن طريق المشاركة في المسابقة من خلال إتباع الخطوات التالية :

Vernee Mars Pro

– قم بالولوج إلى صفحة متحر GearBest بالعربية عبر الضغط هنا :

  • بعد ذلك سوف تظهر لك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك القيام بها و هي الإعجاب بصفحة GearBest على الفيس بوك ، ثم متابعة صفحة الموقع على تويتر ، ثم بعد ذلك تقوم بالتعرف على الهدية ، و بعد ذلك تقوم بالإشتراك في مجموعة متجر GearBest على الفيس بوك ، و بهذه الطريقة تكون قد شاركت في المسابقة ، و سوف يتم الإعلان على الفائز بعد 15 يوما من الآن .
Vernee Mars Pro

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock