المجلة

بالخطأ نوكيا تكشف عن هاتفها الجديد و إليك سعره و مواصفاته

تعمل شركة نوكيا حاليا على إعداد صفحة جديدة في موقعها خاصة بالهاتف الجديد Nokia 8 ، و الهاتف لم يتم تحديد موعد الإعلان عنه بعد بشكل رسمي ، لكن يبدو أن المطور المسؤول عن موقع شركة نوكيا إرتكب خطأ فادح حيث تم نشر الصفحة الخاصة بهاتف Nokia 8 الجديد على الموقع لتظهر لجميع زواره و الذين قاموا بإلتقاط سكرين شوت للصفحة بشكل سريع جدا قبل أن تسرع شركة نوكيا في حذف الصفحة من الموقع .

و من خلال السكرين شوت الذي تم إلتقاطه فإنه يظهر تعريف بالهاتف الجديد Nokia 8 باللغة الصينية ، و كما تلاحظ من خلال الصورة فإن الهاتف يأتي باللون الأسود و بشكل أنيق و مميز ، أما بالنسبة لمواصفات هاتف Nokia 8 فإن هناك العديد من الإشاعات حوله تفيد بأن الهاتف يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.3 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح 2560 بكسل .

Nokia 8

كما يحتوي هاتف Nokia 8 أيضا على ذاكرة داخلية بمساحة 6 جيجابايت و كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل و مع هذه المواصفات المتوفرة حاليا فإنه من المتوقع ايضا ان يتم توفير الهاتف بسعر يقارب الـ 700 دولار أمريكي ، و رغم أن السعر مرتفع جدا في الحقيقة إلا أنه غير مؤكد حيث من المحتمل أن يكون السعر أقل .

Nokia 8

كل ما لدينا الآن من معلومات مؤكده عن هاتف Nokia 8 هو شكله و تصميمه ، أما بالنسبة للمواصفات فهي تظل إشاعات متداولة مازلنا في إنتظار أن يتم تأكيدها من طرف شركة نوكيا بنفسها .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :