عرض تجاري

ساعة ذكية بذاكرة 16GB تدعم الآندرويد 5.0 و الواي فاي و مزايا أخرى + رابط الشراء

عندما يتعلق الأمر بالساعات الذكية فإن هناك الكثير من الأنواع المختلفة و التي تتنوع أسعارها حسب مواصفات كل ساعة ذكية على حدى ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نلقي نظرة عن قرب من الساعة الذكية 1 LEMFO LES و التي تحتوي على مجموعة من المزايا و الخصائص التي يمكن أن تنال إهتمامك كما نالت إهتمامنا .

1 LEMFO LES

أول شيء تتميز به ساعة 1 LEMFO LES  الذكية هي كونها تحتوي على شاشة بقياس 1.39 إنش إلى جانب أنها تتوفر على كاميرا بدقة وضوح 12 ميجابكسل للتصوير سواءا صور تابثة أو لتسجيل الفيديوهات حيث أن الساعة الذكية LEMFO LES  تتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 1 جيجابايت .

1 LEMFO LES

على مستوى الشكل فإن الساعة أنيقة و متوفرة في اللون الأسود و هو ما أفضله إلى جانب أنها متوفرة أيضا في اللون الرمادي ، و تدعم ساعة 1 LEMFO LES الواي فاي و البلوتوث و تقنية تحديد المواقع الجغرافية GPS .

1 LEMFO LES

و هي تتيح لك جميع المزايا مثل ربط الإتصال بالهاتف و الرد على الرسائل و المكالمات من خلالها إلى جانب تبادل البيانات بينها و بين الأجهزة الذكية و غيرها من الأمور ، و للحصول عليها فإن كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط أسفل التدوينة ليتم الإنتقال بك إلى صفحة الشراء .

شراء الساعة الذكية LEMFO LES  

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock