عرض تجاري

أرخص لوحة مفاتيح إحترافية للجيمرز و مستخدمي أجهزة الحواسيب

سواءا كنت من عشاق الألعاب أو كنت من مستخدمي أجهزة الحواسيب فإنك سوف تكون مهتما بالتأكيد بأن يحظى حاسوبك بلوحة مفاتيح إحترافية أنيقة و تتوفر على خصائص تجعل مظهر حاسوبك رائع ، لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك لوحة مفاتيح رخيصة السعر مقارنة بمميزاتها و هي لوحة مفاتيح تدعى Keyboard CK101 .

أرخص لوحة مفاتيح إحترافية

و يقوم متجر جياربست حاليا بعرض تخفيض كبير على لوحة المفاتيح Keyboard CK101 في منصته بحيث يمكنك الحصول عليها بسعر يقارب الـ 39 دولار فقط ، و تحتوي لوحة مفاتيح Keyboard CK101 على ألوان متعددة يمكنك التغيير من بينها إلى جانب أن حجمها مناسب لجميع أجهزة الحواسيب كما تلاحظ من خلال القياسات أدناه .

أرخص لوحة مفاتيح إحترافية

يمكن تغيير أزرار لوحة الفنايتح بسهولة ، و يمكن أيضا إستعمالها سواءا مع الحواسيب المحمولة أو التابثة و هي متوفرة في اللون الأسود و هو الأفضل و أيضا متوفرة في اللون الأبيض .

أرخص لوحة مفاتيح إحترافية

و لشراءها كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط أدناه و إتمام عملية الشراء للتوصل بها إلى غاية باب منزلك و للإشارة فإن الشحن مجاني .

شراء لوحة مفاتيح Keyboard CK101

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock