عرض تجاري

أفضل كاميرا للسيارات تسجل الفيديو بجودة عالية و سعرها منخفض جدا

إذا كانت لديك سيارة فإنه سوف يهمك أن تقوم بتسجيل المواقف التي تصادفك على الطريق ، و خصوصا ان بعض الاشخاص يتعرضون لمواقف تستحق أن يتم تسجيلها بالفيديو ، و بالتالي فإن كل ما سوف تحتاج إليه للقيام بهذا الأمر هو كاميرا جيدة يمكنها تسجيل الفيديو بجودة جيدة ، و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على كاميرا تدعى GT300 و هي كاميرا تقوم بتسجيل الفيديوهات بدقة وضوح 1080 بكسل .

المميز في هذه الكاميرا أنها صغيرة و تتوفر على شاشة عرض بقياس 2.4 بوصة من أجل مشاهدة ما يتم تسجيله ، و الكاميرا مزودة بمنفذ لإدخال بطاقة الذاكرة الخارجية micro SD لتخزين الفيديوهات و الصور أيضا ، و يمكن أن تصل مساحة البطاقة التي يمكنك إستعمالها إلى غاية 32 جيجابايت ، و من بين مزايا الكاميرا أيضا أن بطاريتها بقوة 180mAh .

كاميرا  GT300 سعرها لا يتجاوز الـ 14 دولار فقط ، و يمكنك شراءها من متجر gearbest الشهير ، و بعد شراءها سوف تتوصل بها إلى غاية باب منزلك في علبة تحتوي على الكاميرا و الشاحن و كيبل USB ، و للإشارة فإن متجر gearbest يدعم الإرسال بشكل مجاني إلى جميع الدول في العالم ، و تتوصل بمنتجك في مدة أقصاها 25 يوم فقط .

إضغط هنا لشراء كاميرا  GT300 

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.