عرض تجاري

FINOW X5 ساعة يد ذكية بذاكرة تخزين 16GB و مزايا أخرى رائعة + رابط الشراء

في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على واحدة من بين الساعات الذكية المميزة جدا و التي تتميز بكونها أنيقة جدا إلى جانب أنها تتوفر على إمكانيات عالية جدا ، و الساعة التي سوف نتحدث عنها تدعى FINOW X5 و هي متوفرة في اللون الأسود و أيضا في اللون الفضي و يمكنك إقتناءها من المتجر الشهير gearbest بسعر منخفض و سوف نضع لك رابط الشراء مباشرة أسفل التدوينة .

FINOW X5

أول ما تتميز به الساعة الذكية FINOW X5 هو كونها تتوفر على شاشة دائرية بقياس 1.39 بوصة و هي تعمل على نظام تشغيل الآندرويد 5.1 ، و أفضل ما تتميز به هو أنها تحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 2 جيجابايت إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 16 جيجابايت مما يسمح لك بتخزين العديد من الملفات بمختلف أنواعها و حملها معك في ساعة يدك .

FINOW X5

الساعة تدعم أيضا تشغيل بطاقة الإتصال Carte SIM مما يعني أنه يمكنك إجراء الإتصالات الهاتفية عن طريقها ، كما انه يمكنك إستقبال و إرسال الرسائل النصية إلى جانب إمكانية تشغيل مختلف التطبيقات و يمكنك تحميل ما تشاء منها عبر تطبيق البلاي ستور في الساعة الذكية .

FINOW X5

الساعة تدعم ايضا تقنية تحديد الموقع الجغرافي إلى جانب تقنية البلوتوث و يمكنها تشغيل الصور بمختلف صيغها و ايضا الفيديوهات ، و للحصول على هذه الساعة و التوصل بها إلى غاية باب منزلك ما عليك سوى الضغط على الرابط أدناه .

شراء الساعة الذكية FINOW X5 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock