عرض تجاري

Bluboo S1 هاتف ذكي بذاكرة 64GB و كاميرا 13MP بسعر منخفض

يعتبر هاتف Bluboo S1 واحدا من بين الهواتف الذكية التي إستطاعت أن تفرض نفسها في ساحة الهواتف الذكية بشكل قوي جدا و ذلك نظرا للجودة العالية التي يتوفر عليها الهاتف و أيضا إمكانياته التي تعتبر جيدة جدا مقارنة بسعره ، و في هذه التدوينة سو نتعرف معا على هذا الهاتف و الذي يمكن أن تحصل عليه بسعر منخفض من المتجر الإلكتروني الشهير gearbest .

Bluboo S1

من بين الأشياء التي يتميز بها هاتف Bluboo S1 هي أنه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة كبيرة مناسبة لمشاهدة الفيديوهات بمختلف أنواعها و أيضا تشغيل الألعاب و القيام بجميع النشاطات الأخرى على الهاتف بطريقة مريحة مع العلم أن الشاشة بدقة وضوح Full HD ، كما أن الشاشة محمية ضد الخدش و الكسر .

Bluboo S1

أما بالنسبة للذاكرة فإن هاتف Bluboo S1 يحتوي على ذاكرة داحلية بمساحة 64 جيجابايت و ذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجابايت ، و هو يعمل على نظام تشغيل الآندرويد نوجا ، كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل .

Bluboo S1

الهاتف يدعم تقنية البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS و ايضا تقنية الـ 4G و يتوفر على بطارية بقوة 3500mAh و يمكنك الحصول عليه من متجر gearbest  عبر النقر على رابط الشراء أدناه ، و بعد إقتناء الهاتف سوف تتوصل به إلى غاية باب منزلك في مدة لا تتجاوز الـ 25 يوم .

شراء هاتف Bluboo S1

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock