عرض تجاري

جهاز لوحي بذاكرة 32GB و كاميرا 13MP و تقنية الـ 4G و مزايا أخرى + رابط الشراء

في هذه التدوينة سوف نشارك معك واحدا من بين أفضل الأجهزة اللوحية التي يمكنك الحصول عليها و التي تتوفر على إمكانيات عالية جدا و مزايا سوف تنال إعجابك بالتأكيد كما نالت إعجابي أنا شخصيا ، و الجهاز اللوحي الذي سوف نتحدث عنه يدعى ALLDOCUBE و هو عبارة عن طابلت تحتوي على شاشة عرض بقياس 8.0 بوصة إلى جانب أنه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد نوجا 7.0 .

ALLDOCUBE

من مميزات الجهاز اللوحي ALLDOCUBE أيضا هو أنه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل مما يسمح لك بإلتقاط صور و فيديوهات عالية الجودة ، إلى جانب أنه يحتوي ايضا على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل مما يتيح لك الدردشة عبر منصات المراسلة بالفيديو بكل سهولة .

الجهاز اللوحي يتوفر أيضا على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 32 جيجابايت إلى جانب ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3 جيجابايت ، و يدعم تقنية البلوتوث و الواي فاي إلى جانب تقنية الإتصال السريع من الجيل الرابع 4G .

ALLDOCUBE

الطابلت تدعم ايضا تقنية الـ GPS و تحتوي على بطارية بقوة 3800mAh و هي تدعم جميع اللغات بما في ذلك اللغة العربية ، و يمكن الحصول عليها حاليا من متجر GearBest عبر الضغط على الرابط أسفله ، و بعد شراء الطابلت سوف تتوصل بها في غضون مدة لا تتجاوز الـ 25 يوم فقط .

شراء الجهاز اللوحي ALLDOCUBE 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock