آندرويد

4 تطبيقات رائعة لهواتف الآندرويد سوف تفيدك جدا

إذا دخلت لمنصة متجر الجوجل بلاي فإنك سوف تضيع حتما وسط الكم الهائل من التطبيقات المتواجدة ، و كي لا يحصل معك ذلك فإننا في هذه التدوينة سوف نشارك معك بعض التطبيقات المفيدة و المميزة جدا التي يمكنك إستعمالها من أجل الإستفادة من بعض الخدمات اليت سوف تكون بحاجة إليها بالتأكيد و التي يحتاج إليها كل مستخدم لهواتف الآندرويد .

1 – تطبيق Block WiFi Thief

4 تطبيقات رائعة لهواتف الآندرويد سوف تفيدك جدا

ميزة تطبيق Block WiFi Thief انه يقوم بعرض جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي ، بحيث يمكنك من خلاله التعرف على جميع الأشخاص الذين يستعملون الأنترنت الخاص بك ، و أيضا يمكنك الحصول على عنوان الماك الخاص بهم و الذي من خلاله تستطيع قطع الأنترنت عليهم و حظرهم من الوصول إلى الشبكة ، و تطبيق Block WiFi Thief مجاني تماما و يمكنك تحميله عبر الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Block WiFi Thief

2 – تطبيق Firefox Focus 

4 تطبيقات رائعة لهواتف الآندرويد سوف تفيدك جدا

تطبيق Firefox Focus هو تطبيق تابع للشركة العملاقة موزيلا و ميزة هذا التطبيق أنه يتيح لك تصفح الأنترنت دون إعلانات و أيضا الولوج إلى المواقع بشكل مخفي بمعنى أنه لا يمكن للمواقع التي تزورها ان تتجسس عليك .

تحميل تطبيق Firefox Focus 

3 – تطبيق Free Music Player

4 تطبيقات رائعة لهواتف الآندرويد سوف تفيدك جدا

من خلال إسمه فإنه من الواضح جدا أن التطبيق هو عبارة عن منصة لتشغيل المقاطع الموسيقية أو المقاطع الصوتية بشكل عام ، و هو من بين أفضل مشغلات الموسيقى حيث يمكنك من خلاله التحكم في مستوى الصوت بشكل أكثر دقة و أيضا يوفر لك جميع المزايا الأخرى مثل إنشاء قائمة تشغيل .

تحميل تطبيق Free Music Player

4 – تطبيق Locker-Calculator 

4 تطبيقات رائعة لهواتف الآندرويد سوف تفيدك جدا

تطبيق Locker-Calculator هو عبارة عن آلة حسابة لكن الميزة التي يتوفر عليها هي أنه يمكنك من خلاله إخفاء الصور و الفيديوهات الخاصة بك ، حيث أن التطبيق يبدو من الخارج آلة حسابة لكنه ليس كذلك .

تحميل تطبيق Locker-Calculator 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock