ويندوز 10

مايكروسوفت لن تتخلى عن برنامج Paint كما هو شائع

صحيح أن شركة مايكروسوفت أعلنت على أن برنامج الرسم أو Paint الشهير سوف يتم إزالته من من نظام تشغيل الويندوز خلال التحديث القادم إلا أن ما لا يعلمه العديد من المستخدمين أن شركة مايكروسوفت لن تزيل البرنامج أو تتخلص منه بشكل نهائي بل إنه سوف يظل موجودا و يمكن للمستخدمين الوصول إليه بشكل سهل جدا و ذلك من خلال طريقتين .

بعد ان يتم إستبعاد برنامج الـ Paint من نظام تشغيل الويندوز كأداة أساسية في النظام فإن مايكروسوفت سوف تضعه كتطبيق في متجر الويندوز و بالتالي هذه هي الطريقة الأولى التي يمكن للمستخدمين من خلالها أن يحصلوا على برنامج Paint بسهولة جدا و يستعملوه بشكل عادي على أجهزتهم بجميع وظائفه و أدواته .

مايكروسوفت لن تتخلى عن برنامج Paint كما هو شائع

الطريقة الثانية و التي لا يعلمها العديد من الأشخاص أن مايكروسوفت بعد أن تستبعد أداة الـ Paint من البرامج الاساسية للويندوز فإنها سوف تقوم بتعويضه ببرنامج Paint 3D الجديد ، و هو برنامج للرسم بتقنية ثلاثية الأبعاد ، لكن هذا البرنامج سوف يتوفر أيضا على جميع أدوات الرسم التي كان يتوفر عليها البرنامج السابق ، و بهذا فإن المستخدم يستطيع الإستفادة من جميع الخصائص السابقة و الجديدة بشكل عادي و دون فقدانها .

مايكروسوفت لن تتخلى عن برنامج Paint كما هو شائع

و قد حرصت شركة مايكوسوفت على ان توضح هذه المسألة للمستخدمين خصوصا بعد موجة الحزن التي إجتاحت مواقع التواصل الإجدتماعي بعد إنتشار خبر الإستغناء عن برنامج الرسم الذي رافق الويندوز طيلة سنوات وجوده .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock