آندرويد

كيفية فحص هواتف الآندرويد و إزالة ملفات التجسس

إذا كنت تقوم بتنصيب التطبيقات بشكل كبير على هاتفك الآندرويد و أيضا تستقبل ملفات من بعض الاشخاص الآخرين عن طريق البلوتوث فإنه يجب أن تكون حريصا على فحص هاتفك الآندرويد من وقت لآخر حتى تتأكد من أنه لا يحتوي على أي برمجيات خبيثة أو ملفات تجسس يمكن أن تضر بخصوصية و سلامة هاتفك ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك اسهل طريقة لفحص أي هاتف آندرويد بطريقة سريعة جدا .

و الطريقة ببساطة هي من خلال إستخدام تطبيق يدعى FREE Spyware & Malware Remover ، و ميزة هذا التطبق أنه يمكنك عن طريقه فحص هاتفك من الفيروسات و ملفات التجسس و أيضا يمكنك إزالتها بكل سهولة إذا كانت موجودة على الهاتف الخاص بك .

كيفية فحص هواتف الآندرويد و إزالة ملفات التجسس

و طريقة إستعمال تطبيق FREE Spyware & Malware Remover سهلة جدا حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط الموجود بالأسفل ثم بعد تنصيب التطبيق على هاتفك قم بالضغط على زر Start Scaning و بعد ذلك يجب أن تنتظر بضع ثواني إلى أن تظهر لك نتيجة الفحص :

كيفية فحص هواتف الآندرويد و إزالة ملفات التجسس

إذا كانت هناك أي ملفات تجسس على هاتفك الآندرويد سوف تظهر لك عبارة Romove Now و بعد الضغط عليها سوف يتم حذفها و إزالتها بشكل نهائي من الهاتف ، و بهذه الطريقة تكون قد إستطعت صيانة هاتفك و حمايته من البرمجيات الخبيثة .

تحميل تطبيق FREE Spyware & Malware Remover 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock