مواقع و خدمات

كيفية تعلم اللغة الألمانية على الأنترنت عبر إستعمال 3 طرق

بما اننا مقبلين قريبا على الموسم الدراسي فإن هناك المئات من الأشخاص الذين سوف يلتحقون بالحامعات الألمانية عما قريب ، و قبل أن تقوم بزيارة ألمانيا فإنه سوف يكون من الجيد جدا لو أنك تستطيع أن تجيد التحدث باللغة الألمانية بشكل جيد أو على الاقل بشكل مقبول حتى تستطيع التواصل بسهولة مع القاطنين في البلد ، و إذا إستطعت الإلتحاق بدورات على أرض الواقع سيكون ذلك جيد أما إذا لم تستطيع فإن كلما تحتاج إليه هو حاسوبك أو هاتفك الذكي ثم إستعمال أحد هذه الطرق .

تعلم اللغة الألمانية عبر قناة Learn German

كيفية تعلم اللغة الألمانية على الأنترنت

تعتبر قناة Learn German من افضل القنوات على اليويتوب التي تعلم اللغة الألمانية بطريقة إحترافية جدا ، و تحتوي هذه القناة على مجموعة من الدروس الكثيرة جدا و التي تعلمك قواعد اللغة و كيفية النطق و كيفية إستخدام العبارات و الكلمات في الجمل و غيرها من الأمور ، و تحظى هذه القناة بشهرة واسعة بإعتبارها أفضل طريقة لتعلم اللغة الألمانية .

زيارة قناة Learn German 

2 – قناة babbel

كيفية تعلم اللغة الألمانية على الأنترنت

موقع babbel يعتبر من اشهر المواقع لتعلم اللغات ، و من بين اللغات التي يمكنك تعلمها من خلاله هي الألمانية حيث ما عليك سوى الولوج إليه و تحديد اللغة التي تريد تعلمها و سوف يبدأ معك الموقع خطوة بخطوة إلى أن تصبح لك القدرة على التواصل بها .

الدخول إلى موقع babbel 

3 – موقع busuu 

كيفية تعلم اللغة الألمانية على الأنترنت

الآن نأتي إلى عملاق تعلم اللغات الأجنبية و هو موقع busuu و الذي يعتبر من المواقع الرائدة في هذا المجال ، حيث تستطيع تعلم الألمانية بسهولة من خلال مجموعة من الطرق التي يوفرها لك ، و مشكلته أنه متاح بشكل مدفوع و أيضا متاح بشكل مجاني ، لكن بالبطع فإن النسخة المجانية محدودة .

الدخول إلى موقع busuu 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock