ويندوز 10

كيفية ترقية نظام تشغيل الويندوز إلى آخر نسخة من الويندوز 10 بسهولة

كيفية ترقية نظام تشغيل الويندوز إلى آخر نسخة من الويندوز 10 بسهولة

سواءا كنت تستعمل نظام تشغيل الويندوز XP أو كنت تقوم بإستعمال نظام تشغيل الويندوز 7 أو 8.1 أو حتى ويندوز 10 و تريد أن تقوم بترقية أي واحد من هذه الأنظمة إلى النسخة الأخيرة من الويندوز فإن الطريقة التي سوف نتعرف عليها في هذه التدوينة سوف تتيح لك القيام بهذه العملية بشكل سهل و سريع جدا ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميل أداة صغيرة الحجم تدعى Update Assistant .

أداة Update Assistant تساعدك على ترقية أي إصدرا من نظام تشغيل الويندوز على حاسوب إلى آخر إصدار و أيضا بشكل مجاني و سريع دون تضييع الوقت في إستعمال الطريقة اللإفتراضية و التي قد تجد صعوبة بالغة في القيام بها مع أننا قمنا بشرحها مسبقا .

كيفية ترقية نظام تشغيل الويندوز إلى آخر نسخة من الويندوز 10 بسهولة

طريقة إستعمال أداة Update Assistant بسيطة للغاية حيث أن كل ما عليك القيام به هو تشغيلها ثم النقر على زر Update Now و بعد ذلك سوف تتم عملية ترقية الويندوز إلى الإصدار الأخير بشكل سهل ، أما إذا كنت تريد أن تقوم بتنصيب الويندوز على حاسوبك بواسطة قرص صلب أو مفتاح USB فإننا ننصحك بإستعمال أداة Windows ISO Downloader .

تحميل أداة Update Assistant

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :