ويندوز 10

كيفية تحميل ويندوز 7 و ويندوز 8.1 و أيضا ويندوز 10 بسهولة جدا

إذا كنت ترغب في تحميل نظام تشغيل الويندوز في أي إصدار تريده سواءا إصدارات سابقة مثل ويندوز 7 أو ويندوز 8.1 أو حتى الإصدار الأخير و الذي هو ويندوز 10 فإننا في هذه التدوينة اليوم سوف ندلك على أسهل طريقة يمكنك إستعمالها على الإطلاق و هي طريقة تعتمد على برنامج بسيط جدا يدعى Windows ISO Downloader .

برنامج Windows ISO Downloader هو عبارة عن أداة مجانية تستطيع من خلاله تحميل أي نسخة تريدها من إصدارات نظام تشغيل الويندوز و تنزيلها على حاسوبك مجانا و ميزته أنه يوفر لك جميع الإصدارات و أيضا تستطيع تحميلها برابط مباشر دون القيام بالعديد من الخطوات .

كيفية تحميل ويندوز 7 و ويندوز 8.1 و أيضا ويندوز 10 بسهولة جدا

لتحميل برنامج Windows ISO Downloader قم بالضغط على الرابط أدناه و بعد تنصيبه على جهازك سوف تظهر لك واجهة تحتوي على أنظمة التشغيل التي يمكنك تحميلها إلى جانب برامج الـ Office أيضا حيث يمكنك تحميله في إصدار 2007 أو 2010 أو 2011 و حتى 2013 ، و كل هذا من منصة برنامج Windows ISO Downloader .

كيفية تحميل ويندوز 7 و ويندوز 8.1 و أيضا ويندوز 10 بسهولة جدا

طريقة إستعمال البرنامج سهلة حيث ما عليك سوى إختيار نوعية إصدار نظام التشغيل الذي تريد تحميله ثم إختيار نوعية النسخة إما 32 بت أو 64 بت على حسب إمكانيات جهاز الحاسوب الخاص بك ثم بعد ذلك تنتظر إلى أن تكتمل عنملية التحميل و بعد ذلك يمكنك حرق الويندوز على قرص DVD أو مفتاح USB .

تحميل برنامج Windows ISO Downloader 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock