آندرويد

كيفية إنشاء صور متحركة بصيغة Gif بسهولة على الآندرويد

بما أن الصور المتحركة تعتبر حاليا من بين أكثر انواع المنشورات إنتشارا بين المستخدمين للشبكات الإجتماعية فإنه دائما ما يتم إطلاق بعض الخدمات التي يمكن أن تساعد المستخدمين على القيام بعملية إنشاء الصور المتحركة و التي تكون بصيغة Gif من أجل مشاركتها مع الأصدقاء و المعارف على مواقع التواصل الإجتماعي ، و لتعلم كيفية إنشاء صور متحركة بنفسك من إختيارك الشخصي فإن كل ما تحتاج إليه هو تحميل تطبيق يدعى DU GIF Maker .

كيفية إنشاء صور متحركة بصيغة Gif بسهولة على الآندرويد

تطبيق DU GIF Maker هو تطبيق مجاني و سهل جدا من حيث الإستخدام ، من مميزاته أنه يمكنك عن طريقه تحويل الصور العادية و التابثة إلى صور متحركة ، و ايضا يمكنك القيام بتحويل جزء من فيديو معين إلى صورة متحركة أيضا ، مع العلم ان هناك مزايا أخرى مثل دمج مجموعة من الصور مع بعضها و عرضها في صورة متحركة واحدة .

كيفية إنشاء صور متحركة بصيغة Gif بسهولة على الآندرويد

تطبيق DU GIF Maker يمكنك تحميله عبر الرابط أدناه من متجر الجوجل بلاي ، و بعد تشغيله ما عليك سىوى النقر إما على Picture to gif أو على Video to gif في حالة كنت ترغب في إنشاء صورة متحركة من فيديو ، ثم بعد ذلك تضيف الفيديو أو الصور و تقوم بالتعديل عليها حسب إختياراتك ، و تقوم بتصدير الصورة بصيغة Gif و إستعمالها بكل حرية .

تحميل تطبيق  DU GIF Maker 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock