iOS آندرويد

كيفية إضافة شخصية تلاثية الأبعاد إلى فيديوهاتك بإستعمال هاتفك

من بين التطبيقات التي عرفت إنشتارا واسعا جدا سواءا على متجر الجوجل بلاي أو على متجر الآب ستور هو تطبيق يدعى Holo و هو عبارة عن تطبيق يتيح لك إمكانية إضافة شخصيات تلاثية الأبعاد إلى فيديوهاتك ، بحيث يمكنك التحكم في الشخصية بشكل كامل و تبدو و كأنها حقيقية و كأنها كانت معك بالفعل في الفيديو أثناء تصويره .

و للإستفادة من المزايا الرائعة التي يوفرها هذا التطبيق فإن كل ما عليك القيام به هو تحميله على الهاتف الخاص بك سواءا هاتف آندرويد أو هاتف آيفون ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق و الذي سوف يقوم بتشغيل كاميرا هاتفك .

كيفية إضافة شخصية تلاثية الأبعاد إلى فيديوهاتك بإستعمال هاتفك

ما عليك فعله بعد ذلك هو إختيار الشخصية التي تريد أن تظهر معك في الفيديو بحيث يمكنك إختيار مثلا شخصيات مثل سبايدر مان أو شخصيات لأشخاص خقيقين أو غيرهم من الشخصيات التي يوفرها التطبيق ، ثم بعد ذلك تقوم بتعديل حجم الشخص حسب ما يناسب الفيديو من وجهة نظرك و تبدأ بعد ذلك مباشرة في التسجيل :

كيفية إضافة شخصية تلاثية الأبعاد إلى فيديوهاتك بإستعمال هاتفك

بعد الإنتهاء من التسجيل سوف تشاهد الفيديو لتبدو الشخصية بداخله و كأنها حقيقية و يمكنك حفظ الفيديو على هاتفك أو مشاركته مباشرة على الشبكات الإجتماعية مع أصدقائك ، و لتحميله التطبيق سوف تجد الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Holo على : الآيفون الآندرويد 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.