برامج و اضافات

كيفية إضافة حقوق الملكية إلى مجموعة من الصور دفعة واحدة

إذا كنت تقوم بمشاركة الصور التي تقوم بتصميمها أو تركيبها على الأنترنت مع الآخرين ، فيجب أن تكون على علم بأنه يمكن لأي شخص أن يقوم بسرقة صورك و نسبها إليه و بالتالي قد  يضيع حقك فيما يخص ملكية الصور ، و لتفادي هذا الأمر فإن ما يجب عليك فعله هو إضافة علامة مائية معينة تكون عبارة عن جملة أو كلمة أو شعار لجميع الصور بحيث كل من شاهد الصورة يعرف انها ملك لك .

و للقيام بهذه العملية فإن هناك طريقتان الأولى هي أن تقوم بإضافة العلامة المائية الخاصة بك لكل صورة بشكل منفرد ، و الطريقة الثانية هي أن تقوم بإضافة العلامة المائية لجميع الصور دفعة واحدة عبر إستعمال برنامج يدعى watermark factory .

كيفية إضافة حقوق الملكية إلى مجموعة من الصور دفعة واحدة

برنامج watermark factory هو عبارة عن برنامج مميز للغاية ، يوفر لك إمكانية إضافة حقوق الملكية لأكثر من صورة في نفس الوقت ، و طريقة إستعماله بسيطة حيث أن كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط أدناه و تحليل البرنامج من موقعه الرسمي و بعد تشغيله سوف تجد واجهته على هذا الشكل :

كيفية إضافة حقوق الملكية إلى مجموعة من الصور دفعة واحدة

بعد ذلك تقوم بإضافة جميع الصور و تقوم بإضافة العلامة المائية الخاصة بك و التي يمكنك أن تقوم بكتابتها و تحديد مكان وضعها داخل الصورة ثم تضغط على Apply .

تحميل برنامج watermark factory

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock