iOSآندرويد

كيفية إجراء دردشة جماعية بالفيديو مع الأصدقاء بإستعمال الهواتف الذكية

اغلب التطبيقات الخاصة بالدردشة و التعارف و المراسلة الفورية المنتشرة حاليا توفر إمكانية الدردشة إما بشكل نصي أو بشكل صوتي أو دردشة بالفيديو ، لكن المشكلة أنه فيما يتعلق بالدردشة بالفيديو تتيح لك هذه التطبيقات إمكانية الدردشة مع شخص واحد فقط و لا توفر لك إمكانية الدردشة بشكل جماعي مع العديدي من الأشخاص في نفس الوقت كما يفعل تطبيق Houseparty .

تطبيق Houseparty هو تطبيق مجاني إنتشر بسرعة البرق ليصبح التطبيق الأكثر إستعمالا بين مستخدمي الهواتف الذكية و خصوصا الشباب منهم ، حيث إستطاع تطبيق Houseparty أن يجد طريقه وسط الكم الهائل من التطبيقات على متجر الجوجل بلاي و متجر الآب ستور ، و مع هذا التطبيق فأنت تستطيع الدردشة بالصوت و الصورة مع الكثير من أصدقائك بجودة عالية جدا .

كيفية إجراء دردشة جماعية بالفيديو مع الأصدقاء بإستعمال الهواتف الذكية

التطبيق متوفر في نسخته لمستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و ايضا مستخدمي الآيفون ، و طريقة إستعماله بسيطة حيث ما عليك سوى تحميله ثم تشغليه و إنشاء حساب خاص بك عليه ، و بعد ذلك تقوم بإضافة أصدقائك عليه و البدء في الدردشة سواءا بشكل نصي أو دردشة جماعية بالفيديو صوتا و صورة .

كيفية إجراء دردشة جماعية بالفيديو مع الأصدقاء بإستعمال الهواتف الذكية

من مزايا التطبيق أيضا أنه لا يحتل مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الجهاز و قد تجاوز عدد مستحدمي التطبيق المليون شخص من كافة أنحاء العالم و من المتوقع أن يشكل تطبيق Houseparty منافسة قوية لتطبيق الواتس آب و الفيس بوك ماسنجر لما يوفره من مميزات لا تتوفر عليها تلك التطبيقات .

تحميل تطبيق Houseparty

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock