المجلة

تعرّف على أول طائرة في العالم بسقف مكشوف و كم سعرها

سواءا كنا نتحدث عن الطائرات التجارية التي يتم إستعمالها من أجل نقل المسافرين أو الطائرات الخاصة التي يستعملها الأثرياء و رجال الأعمال لتنقلاتهم الخاصة فإننا تعودنا على الطائرات دائما بشكل معين و محدد ، حيث أن جميع الطائرات تتوفر على سقف و نوافذ جانبية تتيح للركاب المشاهدة من خلالها ، لكن هناك شركة إيطالية قررت أن تقوم بكسر هذه القاعدة و تصبح اول شركة في العالم تقوم بإطلاق طائرات بسقف مكشوف .

أول طائرة في العالم بسقف مكشوف

الشركة الإيطالية التي نتحدث عنها هي شركة تدعى ” باغاني ” و قد قامت هذه الشركة بالكشف عن تصاميم جديدة لطائرات سوف تعمل على إنتاجها ، و هي طائرات تتوفر على سقف شفاف يتيح للأشخاص بداخل الطائرة رؤية السماء بشكل واضح جدا .

أول طائرة في العالم بسقف مكشوف

الطائرة تم إطلاق إسم Infinito و من خلال الصور المرفقة مع هذه التدوينة فإنك سوف تلاحظ بالتأكيد أنها طائرة خاصة ، حيث تحتوي على جهاز تلفاز إلى جانب غرفة لإجراء الإجتماعات و تناول الغذاء أو العشاء في نفس الوقت ، كما تتوفر الطائرة على حمام فاخر و مقاعد للإسترخاء .

أول طائرة في العالم بسقف مكشوف

الطائرة تعتبر الأولى من نوعها في العالم و من المتوقع أن يتجاوز سعرها الـ 100 مليون دولار أمريكي مما يعني أنها موجهة لشريحة معينة من الناس و هم الأثرياء و رجال الأعمال أو الأشخاص الذي يبحثون عن الرفاهية بشكل عام و لديهم أموال طائلة .

أول طائرة في العالم بسقف مكشوف
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock