المجلة

شركة بريطانية تبتكر لحاف ذكي يرتب نفسه بنفسه و يتحكم بالحرارة

التطور التكنولوجي لم يقتصر فقط على الهواتف الذكية أو أجهزة الوسايب و غيرها من المنتجات التي نعرفها جيا و اليت تبدو بديهية جدا بالنسبة لنا ، بل غن التطور قد وصل أيضا إلى الأغطية التي نستعملها في غرف النوم ، حيث إستطاعت شركة تدعى smartduvet أن تقوم ببإبتكار لحاف ذكي يتم ربطه مع الهاتف الذكي و يقوم بعدة أمور و أشياء نحتاج إليها جميعا .

شركة بريطانية تبتكر لحاف ذكي يرتب نفسه بنفسه و يتحكم بالحرارة

اللحاف التابع لشركة smartduvet من مميزاته أنه يرتب نفسه بنفسه دون تدخل أي شخص أي انه عندما تقم بالنهوض من السرير صباحا فإن اللحاف سيقوم بعملية تنظيم نفسه في السرير بشكل تلقائي دون ان تلمسه ، إلى جانب أن اللحاف يتحكم برجة الحرارة ، بحيث يمكنك زيادة معدل الحرارة أو يمكنك أن تجعل اللحاف باردا في حالة كان الجو في الغرف ساخن .

شركة بريطانية تبتكر لحاف ذكي يرتب نفسه بنفسه و يتحكم بالحرارة

اللحاف يستمد الطاقة من الهاتف الذكي ، بحيث ييتم ربط اللحاف مع الهاتف و من خلال تطبيق مخصص للحاف يتم التحكم فيه ، و هذا اللحاف الجديد لم ينزل بعد إلى الاسواق حيث أنه مازال في طور التصنيع و من التوقع أن يحظى به المستخدمون في الأسواق العالمية قريبا .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock