عرض تجاري

روبوت ينظف منزلك بدلا منك بسعر منخفض + رابط الشراء

في العديد من التدوينات السابقة شاركنا معكم مجموعة من العروض التخيفضية التي يقوم بها متجر gearbest على منصته بخصوص العديد من الأجهزة ، و قد كانت العروض التي نشاركها معكم دائما ما تتمحور حول الهواتف الذكية و بعض الأجهزة الأخرى ، لكن في هذه التدوينة سوف نتحدث عن جهاز جديد و غريب و هو عبارة عن روبوت ذكي يمكنه أن يقوم بتنظيف منزلك بدلا منك في وقت وجيز و ايضا يتوفر على خصائص أخرى رائعة .

الروبوت يدعى Haier XShuai T370 و كل ما عليك القيام به هو تشغيله و تركه ينظف منزلك بشكل تلقائي ، حيث أن كل ما تحتاج إليه هو وضعه في أرضية المنزل أو على الطاولة أو في المكان الذي تريده أن يقوم بتنظيفه ثم تقوم بتشغيله ، و الروبوت يمكنه العمل تحت الوضع التلقائي أو يمكنك التحكم فيه عن بعد بواسطة جهاز تحكم يأتي معه .

من مزايا هذا الروبوت أيضا انه يتوفر على كاميرا سرية يمكنه من خلالها تسجيل كل ما يحدث في المنزل في حالة ما إذا أردت إستعماله لمراقبة المنزل أو مراقبة أطفال أو شخص ما ، و يمكنك التحكم في الروبوت أيضا عبر إستعمال هاتفك من أي مكان .

ميزة الروبوت أيضا انه لا يصدر أية أصوات إلى جانب أنه سريع و يمكنه العمل في التنظيف بشكل متواصل و بدون توقف لما يصل إلى ساعة و نصف ، و لشراء هذا الروبوت قم بالضغط على الرابط أدناه ، مع العلم أن القاطنين بالسعودية يمكنهم التوصل بالروبوت دون دفع مصاريف الشحن .

شراء روبوت Haier XShuai T370

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :