برامج و اضافات

تعلّم كيفية تجميع حاسوب مكتبي بمواصفاتك الخاصة مع هذا البرنامج

تعلّم كيفية تجميع حاسوب مكتبي بمواصفاتك الخاصة

إذا كنت ترغب في القيام بالحصول على حاسوب مكتبي بمواصفاتك الخاصة بحيث تقوم بتجميعه و إختيار كل قطعة فيه بنفسك فإنه لديك إختياران إما أن تذهب لمتخصص في تجميع أجهزة الكمبيوتر أو تتعلم ذلك بنفسك ، و إن كنت تفضل الخيار الثاني فإن أفضل طريقة يمكنك أن تبدأ بها هي عبر إستعمال برنامج يدعى PC Building Simulator .

تعلّم كيفية تجميع حاسوب مكتبي بمواصفاتك الخاصة

برنامج PC Building Simulator هو عبارة عن برنامج مجاني فكرته مميزة للغاية حيث يمكنك عن طريق هذا البرنامج أن تقوم بتركيب حاسوب مكتبي وفقا لمواصفاتك الخاصة ، إذ يوفر لك البرنامج منصة إفتراضية لتجميع حاسوب بتقنية ثلاثية الأبعاد بحيث يمكنك التحكم في شكل و تفاصيل الحاسوب بطريقة دقيقة جدا .

تعلّم كيفية تجميع حاسوب مكتبي بمواصفاتك الخاصة

كل ما عليك القيام به من أجل خوض غمار هذه التجربة هي تحميل برنامج PC Building Simulator عبر الرابط الموجود أسفل التدوينة ، ثم تقوم بتجميع الحاسوب و إضافة القطع التي تريدها بنفسك بداية من المعالج و نهاية من بطاقة الذاكرة .

تعلّم كيفية تجميع حاسوب مكتبي بمواصفاتك الخاصة

و المميز في برنامج PC Building Simulator انه بعد أن تنتهي من تجميع الكمبيوتر المكتبي سوف يعرض لك السعر الإجمالي الذي سوف تحتاج إليه في حالة ما إذا أردت تطبيق ما فعلته في البرنامج على أرض الواقع ، بمعنى انه سوف يعرض لك كم سوف يكلفك الحصول على حاسوب أحلامك .

تحميل برنامج PC Building Simulator 

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :