آندرويد

أفضل تطبيق لمعرفة المتصلين معك في نفس شبكة الواي فاي

أثناء إستعمال أي شبكة واي فاي سواءا خاصة بك أو شبكة واي فاي عامة أو خاصة بأي شخص آخر فإن هناك إحتمال دائما أن لا تكون الشخص الوحيد المتصل بتلك الشبكة حيث أنه لابد من وجود آخرين يستعملون الأنترنت من خلالها و حتى تستطيع معرفة الأشخاص المتصلين بنفس شبكة الواي فإن هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك إستعمالها من بينها تطبيق Analyseur Wifi-Home Wifi Alert .

أفضل تطبيق لمعرفة المتصلين معك في نفس شبكة الواي فاي

ما يميز تطبيق Analyseur Wifi-Home Wifi Alert  هو أنه يعمل دون أية مشاكل عكس بعض التطبيقات الأخرى ، كما أنه يقوم بتحليل و فحص شبكات الواي فاي بطريقة إحترافية و مضمونة من حيث النتائج ، إذ يعرض لك التطبيق جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة و يعرض معها عناوين الماك الخاصة بها حتى يتسنى لك نسخها و حظرها فيما بعد من خلال جهاز الروتر إن أردت .

أفضل تطبيق لمعرفة المتصلين معك في نفس شبكة الواي فاي

مع هذا سوف تستطيع التعرف على عدد الاشخاص الذين يستعملون شبكة الواي فاي و نسبة الأنترنت التي يستهلكونها ، و للإشارة فإن التطبيق لا يوفر لك إمكانية حظر الأنترنت من خلاله لكن يمكنك عن طريقه الولوج إلى صفحة الروتر الخاص بك في حالة ما إذا كانت شبكة الواي فاي تابعة لك .

تحميل تطبيق Analyseur Wifi-Home Wifi Alert

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock