iOS

كيفية تحويل الصور إلى ملصقات إحترافية بإستعمال هاتف الآيفون

هناك تطبيق إنتشر بسرعة البرق خلال العام الماضي و أحدث ضجة واسعة جدا على شبكة الأنترنت يدعى ” بريزما ” و هو عبارة عن تطبيق يعمل على تحويل الصور العادية إلى لوحات فنية بالإعتماد على تقنية الذكاء الصناعي ، و بعد نجاح هذا التطبيق بشكل كبير جدا فإن نفس الشركة المطورة لتطبيق بريزما قامت بإطلاق تطبيق جديد يدعى Sticky AI و هو تطبيق يقدم خدمة أخرى أكثر من رائعة لكنها مختلفة تماما عن تطبيق بريزما .

تطبيق Sticky AI هو تطبيق يتيح لك مكانية تحويل الصور العادية الخاصة بك إلى ملصقات يمكن مشاركتها مع الأصدقاء من خلال الرسائل في الدردشة أو التعليقات على المنشورات ، و يعتمد تطبيق Sticky AI أيضا على تقنية الذكاء الصناعي لتحليل الصورة و تحويلها إلى ملصق إحترافي كما يوفر لك مزايا أخرى مهمة .

كيفية تحويل الصور إلى ملصقات إحترافية بإستعمال هاتف الآيفون

من أجل تحميل تطبيق Sticky AI قم بالنقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة ليتم الإنتقال بك مباشرة إلى متجر الآب ستور ، حيث أن التطبيق متوفر حاليا لمستخدمي الآيفون فقط .

كيفية تحويل الصور إلى ملصقات إحترافية بإستعمال هاتف الآيفون

و من المزايا الأخرى التي يوفرها هذا التطبيق هي إمكانية إضافة إطارات للصورة و تعديل الخلفية و إضافة نصوص إلى جانب إضافة تأثيرات و فلاتر مختلفة .

كيفية تحويل الصور إلى ملصقات إحترافية بإستعمال هاتف الآيفون

التطبيق مجاني بالكامل و رغم أنه لازال في إصداره الأول إلا أنه حصل على شهرة واسعة جدا و إنتشر بشكل كبير بين مستخدمي هواتف الآيفون .

تحميل تطبيق Sticky AI

اظهر المزيد

أحمد وادي

إسمي أحمد وادي أعمل حر في مجال تطوير المواقع و البرمجة أحب كل شيء متعلق بالتكنولوجيا و الإنترنات أريد أن أكتب في مدونة محترفو الشرح لأقوم بالمساهمة في إثراء المحتوى العربي و مساعدة الناس على إستغلال هذا المجال وتحقيق أرباح مادية هامة منه لقرائة آخر مقالاتي ضع إعجات على صفحتي الشخصية في الفايسبوك

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock