iOSآندرويد

كيفية تحميل تطبيقات الآيفون و الآندرويد المدفوعة مجانا على هاتفك

ف بعض التدوينات السابقة تحدثنا عن كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني و لكن حديثنا كان دائما يقتصر فقط على تحميل تطبيقات الآندرويد ، أما في هذه التدوينة فإننا سوف نتحدث عن الإثنين معا بمعنى تطبيقات الآيفون و أيضا الآندرويد ، حيث سوف نشارك معك تطبيق متوفر لكلا النظامين و يتيح لك تحميل ما تشاء من التطبيقات المتاحة بشكل مدفوع دون أن تدفع فلسا واحدا من جيبك و بطريقة سهلة جدا .

 

كيفية تحميل تطبيقات الآيفون و الآندرويد المدفوعة مجانا على هاتفك

التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق يدعى Tutu Helper و هو متوفر كما أشرنا لنظام تشغيل الآندرويد و أيضا لنظام تشغيل الـ iOS و تطبيق Tutu Helper هو عبارة عن متجر للتطبيقات يحتوي على جميع التطبيقات الموجودة في الجوجل بلاي و أيضا الموجودة في الآب ستور و لكن الفرق بينه و بين هذه المتاجر أن كل شيء على Tutu Helper متاح للتحميل مجانا .

كيفية تحميل تطبيقات الآيفون و الآندرويد المدفوعة مجانا على هاتفك

طريقة إستعمال تطبيق Tutu Helper هي نفسها طريقة إستعمال اي متجر آخر ، حيث ما عليك سوى تحميله و تتبيثه على جهازك ثم تصفح التطبيقات بشكل عادي أو البحث عن التطبيق الذي تريد تحميله ، و سواءا كان التطبيق مدفوعا أو مجاني فإنه في الحالتين سوف يظهر لك زر تحميله دون دفع أي شيء .

تحميل تطبيق Tutu Helper على : الآيفون الآندرويد 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock