آندرويد

أفضل 4 تطبيقات ألعاب المصارعة على متجر الجوجل بلاي لهواتف الآندرويد

إذا كنت من عشاق لعبة المصارعة الحرة و تريد أن تخوض التجربة على هاتفك الذكي فإن هناك العديد من تطبيقات العاب المصارعة الحرة التي يمكنك الإستمتاع بها على هاتفك الآندرويد ، و في هذه التدونة سوف نشارك معك 4 تطبيقات تعتبر الأكثر تحميلات و إستخداما و تحظى بتقيم جيد من طرف مستخدمي نظام تشغيل الآندرويد ، و كي لا أطيل عليك الحديث إليك قائمة أفضل تطبيقات ألعاب المصارعة الحرة .

1 – تطبيق لعبة WWE Tap Mania 

أفضل 4 تطبيقات ألعاب المصارعة على متجر الجوجل بلاي

يعتبر تطبيق WWE Tap Mania أفضل التطبيقات الخاصة بلعبة المصارعة الحرة ، حيث يمكنك إخيتار شخصية معينة و الدخول في مصارعة مع الخصم داخل الحلبة ، و المميز في هذه اللعبة هو أنها مصممة بطريقة إحترافية جدا و تحتوي على مستويات متعددة ، حيث أن صعوبتها تتوقف على قوة خصمك و الذي يجب عليك هزمه من أجل الفوز .

تحميل لعبة WWE Tap Mania

2 – تطبيق لعبة WWE Immortals 

أفضل 4 تطبيقات ألعاب المصارعة على متجر الجوجل بلاي

يعتبر تطبيق WWE Immortals من بين أشهر ألعاب المصارعة على الإطلاق و ما يميزه أنه اشبه بمغامرة حربية ، حيث أن المصارعة لا تتم داخل حلبة و إنما في أماكن مرعبة و مخيفة ، بحيث تضيف جوا من الإثارة على اللعبة ، و يمكنك تجربتها عبر تحميلها من خلال الرابط أدناه .

تحميل تطبيق لعبة WWE Immortals

3 – تطبيق لعبة catch Bats

أفضل 4 تطبيقات ألعاب المصارعة على متجر الجوجل بلاي

لعبة catch Bats واحدة من الألعاب المميزة جدا على الجوجل بلاي ، و هي لعبة مصارعة متطورة تحتوي على العديد من الشخصيات الشهيرة في رياضة المصارعة الحرة .

تحميل لعبة catch Bats 

4 – تطبيق لعبة Sultan

أفضل 4 تطبيقات ألعاب المصارعة على متجر الجوجل بلاي

Sultan هو بالأساس فيلم هندي للنجم سلمان خان يلعب فيه دور مصارع قوي ، و قد تم إطلاق لعبة على الجوجل بلاي بعنوان الفيلم ، و هي لعبة مصارعة ممتعة مطورة بشكل إحترافي إشتهرت بشكل كبير جدا و يمكن أن تنال إعجابك أيضا .

تحميل تطبيق لعبة Sultan

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock