برامج و اضافات

أفضل طريقة لعمل مونتاج للفيديوهات على الهاتف أو الحاسوب مجانا

لا شك بأن هناك العديد من برامج المونتاج التي يمكنك إستعمالها لتعديل فيديوهاتك كما أن هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك إستخدامها على هاتفك ، و لكن ليست جميعها توفر لك أدوات من شأنها ان تجعل فيديوهاتك إحترافية إلا جانب انها ليست جميعها مجانية .

و بالتالي من أجل القيام بعملية مونتاج إحترافية فأنت تحتاج إلى برنامج جيد جدا إلى جانب أنه يفضل ان يكون مجاني و هذا ما سوف نتحدث عنه في هذه التدوينة حيث سوف ندلك على أفضل برنامج مونتاج للحاسوب و أيضا افضل تطبيق مونتاج للهاتف و خصوصا هواتف نظام تشغيل الآندرويد .

1 – برنامج Lightworks 

أفضل طريقة لعمل مونتاج للفيديوهات على الهاتف أو الحاسوب مجانا

برنامج Lightworks هو عبارة عن برنامج مونتاج إحترافي للغاية حيث أنه يوفر لك مجموعة من الأدوات التي توفرها البرامج المدفوعة مثل برنامج سوني فيغاس ، لكن برنامج Lightworks هو مجاني تماما و متاح لمستخدمي الويندوز و ايضا لمستعملي حواسيب الماك ، و يمكنك عن طريقه تعديل فيديوهاتك و القيام بعملية المونتاج بطريقة إحترافية للغاية .

تحميل برنامج Lightworks

2 – تحميل تطبيق KineMaster  

أفضل طريقة لعمل مونتاج للفيديوهات على الهاتف أو الحاسوب مجانا

بالنسبة لـ KineMaster  فإنه عبارة عن تطبيق مجاني يوفر لك إمكانية عمل مونتاج بإحترافية عالية جدا على هاتفك الآندرويد ، و هو أسهل من جميع البرامج و التطبيق و أكثرها جودة ، حيث يوفر أدوات إحترافية للغاية مثل الكتابة على الفيديو و إضافة صور و دمجها و مزايا أخرى .

تحميل تطبيق KineMaster  

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock