برامج و اضافات

تعرّف على أسرع 3 متصفحات لم تسمع عنها من قبل

بعيدا عن المتصفحات المعروفة للجميع مثل متصفح جوجل كروم و متصفح فايرفوكس فإن هناك متصفحات أخرى قد تكون أسرع و أفضل و توفر تجربة إستخدام رائعة لكنها غير معروفة و لم تحصل على القدر الكافي من الشهرة الذي تستحقه في الواقع ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك 3 متصفحات غير شهيرة لكن إمكانياتها عالية و مطورة بشكل إحترافي حيث يمكنك عن طريقها تصفح الأنترنت بطريقة سريعة و مميزة .

1 – مصفح UC Browser

تعرّف على أسرع 3 متصفحات لم تسمع عنها من قبل

متصفح UC Browser يعرفه القليل فقط من المستخدمين ، و رغم أنه على الهواتف الذكية يحظى بشهرة واسعة إلا أن العديد من الأشخاص لا يعلمون بأن هذا المتصفح متاح أيضا لمستخدمي اجهزة الحواسيب ، حيث يمكنك تحميله على جهازك و تصفح المواقع من خلاله بشكل سريع .

تحميل متصفح UC Browser

2 – متصفح Torch 

تعرّف على أسرع 3 متصفحات لم تسمع عنها من قبل

متصفح Torch هو متصفح شبيه إلى حد ما بمتصفح جوجل كروم ، لكن ما يميزه أنه يتيح لك تحميل الملفات بمختلف أنواعها من الأنترنت بسرعة كبيرة جدا ، سواءا ملفات عادية أو ملفات التورنت ، كما يتوفر على واجهة إستخدام بسيطة و أيضا لا يحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز و لا يستهلك الذاكرة العشوائية بقوة كما يفعل جوجل كروم .

تحميل متصفح Torch

3 – متصفح MxNitro 

تعرّف على أسرع 3 متصفحات لم تسمع عنها من قبل

من أسرع المتصفحات على الإطلاق ضمن هذه القائمة هو متصفح MxNitro حيث يعمل على تسريع تحميل المواقع و صفحات الويب بنسبة تفوق جميع المتصفحات الموجودة على الساحة بـ 3 مرات ، و لتحميله إضغط على الرابط أدناه .

تحميل متصفح MxNitro

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock