عرض تجاري

تعرّف على هاتف Vernee Mars Pro بذاكرة 64GB و كاميرا 13MP و مزايا أخرى عالية

يعتبر هاتف Vernee Mars Pro واحدا من بين الهواتف الذكية التي بدأت تحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم ، حيث أن هذا الهاتف يعتبر حاليا من بين الهواتف الذكية التي تحظى بأعلى نسبة مبيعات على المتجر الإلكتروني الشهير gearbest ، و بما أن الإقبال على الهاتف كبير و في تزايد مستمر فإن متجر gearbest قام بعرض الهاتف بسعر منخفض ضمن عرض جديد محدود .

Vernee Mars Pro

و من مميزات الهاتف الذكي Vernee Mars Pro أنه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هو قياس كبير مع العلم أن شاشة الهاتف محمية ضد الكسر والخدش إلى جانب أنها بدقة وضوح 1080 * 1920 .

Vernee Mars Pro 4G Phablet

و يعمل هاتف Vernee Mars Pro على نظام تشغيل الآندرويد نوجا 7.0 و يتوفر أيضا على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 6 جيجابايت ، أما على مستوى الكاميرا فإن الكاميرا الخلفية للهاتف جاءت بدقة وضوح 13 ميجابسكل بينما الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة وضوح 5 ميجابكسل .

Vernee Mars Pro

الهاتف يحتوي على منفذين لبطاقة الإتصال و يدعم تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS كما يدعم أيضا تقنية الـ 4G أما بالنسبة للبطارية فهي بقوة 3500mAh ، و للإشارة فإن الهاتف متوفر في اللون الأسود و أيضا في اللون الرمادي ، و على مستوى التصميم فإن الهاتف أنيق و عندما تقوم بشراءه سوف تتوصل بعلبة تحتوي على الهاتف و الشاحن و كتيب الإرشادات .

شراء هاتف Vernee Mars Pro

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock