عرض تجاري

تعرّف على هاتف Vernee Mars Pro بذاكرة 64GB و كاميرا 13MP و مزايا أخرى عالية

يعتبر هاتف Vernee Mars Pro واحدا من بين الهواتف الذكية التي بدأت تحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم ، حيث أن هذا الهاتف يعتبر حاليا من بين الهواتف الذكية التي تحظى بأعلى نسبة مبيعات على المتجر الإلكتروني الشهير gearbest ، و بما أن الإقبال على الهاتف كبير و في تزايد مستمر فإن متجر gearbest قام بعرض الهاتف بسعر منخفض ضمن عرض جديد محدود .

Vernee Mars Pro

و من مميزات الهاتف الذكي Vernee Mars Pro أنه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هو قياس كبير مع العلم أن شاشة الهاتف محمية ضد الكسر والخدش إلى جانب أنها بدقة وضوح 1080 * 1920 .

Vernee Mars Pro 4G Phablet

و يعمل هاتف Vernee Mars Pro على نظام تشغيل الآندرويد نوجا 7.0 و يتوفر أيضا على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 6 جيجابايت ، أما على مستوى الكاميرا فإن الكاميرا الخلفية للهاتف جاءت بدقة وضوح 13 ميجابسكل بينما الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة وضوح 5 ميجابكسل .

Vernee Mars Pro

الهاتف يحتوي على منفذين لبطاقة الإتصال و يدعم تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS كما يدعم أيضا تقنية الـ 4G أما بالنسبة للبطارية فهي بقوة 3500mAh ، و للإشارة فإن الهاتف متوفر في اللون الأسود و أيضا في اللون الرمادي ، و على مستوى التصميم فإن الهاتف أنيق و عندما تقوم بشراءه سوف تتوصل بعلبة تحتوي على الهاتف و الشاحن و كتيب الإرشادات .

شراء هاتف Vernee Mars Pro

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock