عرض تجاري

تعرّف على هاتف Oukitel U22 بذاكرة 16GB و كاميرا 8MP و سعر رخيص جدا

من بين أقوى الهواتف الذكية و أرخصها سعرا على الإطلاق هو هاتف Oukitel U22 ، و هو عبارة عن هاتف ذكي يحتوي على مميزات و خصائص جيدة و رائعة ، و هو هاتف مناسب لكل شخص يبحث عن هاتف ذكي جديد من أجل إلتقاط الصور و الفيديوهات و تصفح الأنترنت و إستعمال التطبيقات و غيرها حيث يحتوي هذا الهاتف على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح 1280 * 720 بكسل .

Oukitel U22

و من مميزات هاتف Oukitel U22 أيضا أنه يتوفر على ذاكرة تخزين داخلية بحجم كبير حيث تصل مساحتها إلى غاية 16 جيجابايت أما بالنسبة لذاكرة التخزين العشوائية فهي بمساحة 2 جيجابايت ، كما يتوفر الهاتف أيضا على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجاكبسل و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة وضوح 8 ميجابكسل .

Oukitel U22

و الهاتف يدعم تشغيل شريحتين من بطاقة الإتصال كما يدعم أيضا تشغيل بطاقة الذاكرة الخارجية في حالة ما إذا أردت توسيع مساحة التخزين في الهاتف ، و يتوفر الهاتف أيضا على دعمه لتقنية الـ GPS و البلوتوث و الواي فاي و يعمل على نظام تشغيل الآندوريد 7.0 .

Oukitel U22

أما بالنسبة لبطارية هاتف Oukitel U22 فهي بقوة 2700mAh ، و كل هذه المواصفات هي مناسبة و جيدة جدا مقارنة بسعر الهاتف و الذي لا يتجاوز مبلغ الـ 70 دولار أمريكي ، و يمكنك شراء الهاتف من متجر GearBest الشهير عبر الرابط بالأسفل و التوصل بالهاتف إلى غاية باب منزلك في مدة أقصاها 25 يوم فقط .

شراء هاتف Oukitel U22 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock