عرض تجاري

هاتف ذكي بشاشة 5.5 بوصة و كاميرا 16MP و ذاكرة 32GB بسعر منخفض جدا

Letv LeEco Le 2

كما عودناكم دائما من حين لآخر نشارك معكم بعض الهواتف الذكية المميزة التي قمنا بتجربتها و وجدنا أنها تحتوي على إمكانيات و جودة عالية جدا و أيضا متوفرة بسعر منخفض جدا ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نتحدث عن واحد من الهواتف الذكية الذي حقق نجاحا كبيرا جدا في الآونة الأخيرة و هو هاتف Letv LeEco Le 2 .

Letv LeEco Le 2

هاتف Letv LeEco Le 2 هو عبارة عن هاتف ذكي يتوفر على إمكانيات عالية جدا حيث يحتوي هذا الهاتف على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و هي شاشة كبيرة بدقة وضوح Full HD و مناسبة لمشاهدة الأفلام و الفيديوهات و تصفح الأنترنت و غيرها من النشاطات الأخرى ، و من مزايا الهاتف أيضا انه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 6.0 .

Letv LeEco Le 2

 

أما بالنسبة للذاكرة أو مساحة التخزين فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 32 جيجابايت و ذاكرة عشوائية بمساحة 3 جيجابايت ، و أكثر ما يميز الهاتف هو الكاميرا التي يحتوي عليها حيث يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل عالية الجودة و كاميرا أمامية بدقة وصوح 8 ميجابكسل مع الفلاش .

Letv LeEco Le 2
Letv LeEco Le 2

الهاتف يحتوي أيضا على بطارية بقوة 3000mAh و يدعم ميزة الشحن السريع ، كما يدعم تقنية الـ 4G و الواي فاي و البلوتوث ، و يتوفر أيضا على منفذين لتشغيل إثنين من بطاقة الإتصال ، و مع كل هذه الإمكانيات العالية فإن الهاتف سعره لا يتجاوز الـ 117 دولار فقط ، و يمكنك شراءه عن طريق الضغط على الرابط أسفله من متجر tomtop و سوف تتوصل بالهاتف بعد شراءه خلال مدة لا تتجاوز الـ 20 يوم عن تجربتي الشخصية .

شراء هاتف Letv LeEco Le 2

 

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :