مجّانيات

احصل على برنامج الحماية من الاختراق Heimdal Pro مجانا لمدة 6 أشهر !

و أنا بصدد انتظار برنامج Rox Player الانتهاء من تحميل فلم Dangal من أجل مشاهدته، أخذت في التصفح قليلا في بعض المواقع و المدونات التي تتحدث عن الحماية، و لحسن الحظ وجدت عرض رائع لا يمكن رفضه من أجل الحصول على برنامج الحماية Heimdal Pro مجانا لمدة 6 أشهر تستطيع تحميله من الرابط الذي في الأسفل .

حتى و ان كنت تستعمل حاليا أحد برامج الحماية الأخرى فانك تستطيع أيضا تنصيب هذا البرنامج الى جانبها، حيث أن طبيعة عمله مختلفة تماما عن برامج الحماية التي تعودنا بها ، فبرامج الحماية تقوم بفحص الكود البرمجي للبرامج التي تستعملها و تقارنها بقاعدة بيانتها و ان وجدت أي تطابق لكود خبيث تقوم باعلامك و ايقاف ذلك البرنامج عن العمل و التصدي له.

Heimdal PRO
Heimdal PRO

 

في حين أن برنامج Heimdal PRO يعتمد بالأساس على فحص حزمة الشبكة (Network Traffic) و قطع الاتصال عن أي حزمة يشبته بها أو قادمة من مصدر غير موثوق، و من أهم ميزاته أيضا منع خروج المعلومات من حاسوبك عن طريق البرامج الغير معروفة كما يعمل أيضا على تحديث جميع برامجك.

Heimdal PRO
Heimdal PRO

المهم من أجل التمتع بهذا العرض صديقي القارئ، تقوم بالولوج الى صفحة التحميل من الرابط الموجود في الأسفل، و كما توضح الصورة كل ما عليك فعله هو اختيار البلد و ادخال بريدك الالكتروني بعد ذلك سيمدك بالسيريال الذي عليك المحافظة عليه حتى نستعمله أثناء عملية التنصيب .

 

Hemidal PRO
Heimdal PRO

 

بمجرد الانتهاء من علمية التحميل، نبدء مباشرة في عملية التنصيب التي كل ما عليك فعله هو النقر على Next حتى تصل الى مرحلة يخيّرك فيها البرنامج بين استعماله مجانا أو تسجيله، فتقوم بادخال السيريال الذي تحصّلنا عليه من الموقع الرسمي له و مبروك عليك عملية التسجيل .

تحميل برنامج Heimdal PRO

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock