عرض تجاري

أفضل 5 منتجات من GearBest يمكنك شراءها الآن بسعر رخيص

بما أننا نتابع دائما جديد التخفيضات التي تقوم بها المتاجر الإلكترونية و نقوم دائما بالشراء عبر الأنترنت فإننا نحاول من حين لآخر ان نشارك معكم مجموعة من المنتجات التي نجد بأنها رائعة و متوفرة بسعر رخيص و يمكن أن تفيدك بشكل كبير جدا ، و في هذ التدوينة سوف نعرض لك أفضل 5 منتجات من متجر GearBest يمكنك الحصول عليها بسعر منخفض جدا .

1 – سنبر Bat Hand Spinner Fidget Toy

 

أول منتج معنا في هذه التدوينة هو Bat Hand Spinner Fidget Toy و هو السبنر الذي أحدث ضجة واسعة في العالم على مدار الأيام السابقة ، حيث يمكنك الحصول عليه مقابل سعر 1.59 دولار فقط ، و هو متوفر في أشكال و ألوان مختلفة يمكنك التعرف عليها عبر النقر على رابط الشرءا أدناه .

شراء سنر Spinner Fidget 

2 – فأرة USB Wired Gaming Mouse 

 

المنتج الثاني الذي نقترح عليك الحصول عليه بسعر منخفض أيضا هو الفأرة الأنيقة و الرائعة USB Wired Gaming Mouse و هي عبارة عن فأرة مضيئة و مصممة بطريقة إحترافية سعرها حوالي 5 دولار فقط و يمكنك التوصل بها إلى غاية باب منزلك عبر شراءها من الرابط أسفله .

شراء فأرة USB Wired Gaming Mouse 

3 – لوحة مفاتيح iPazzPort Mini Keyboard 

هي عبارة عن لوحة مفاتيح صغيرة الحجم يمكنك من خلالها التحكم في الحاسوب أو الهاتف و أيضا الأجهزة اللوحية كما تعمل أيضا على التحكم في التلفاز الذكي إلى جانب الإكس بوكس ، و يمكنك الحصول عليه بـ 9 دولار فقط .

شراء لوحة مفاتيح iPazzPort Mini Keyboard 

4 – كاميرا G1W-CB

كاميرا G1W-CB هي عبارة عن كاميرا مخصصة للسيارات ، بحيث يمكنك وضعها في الجهة الأمامية للسيارة و تسجيل كل شيء بالفيديو بدقة وضوح 1080 Full HD ، و ميزتها أنها صغيرة الحجم و تتوفر على عدسة بدقة 12 ميجابكسل و سعرها حوالي 28 دولار فقط ، ليس عليها جمارك و يمكنك التوصل بها إلى باب منزلك .

شراء كاميرا G1W-CB 

5 – سماعات بلوتوث Xiaomi Wireless Bluetooth

كما نعلم جميعا فإن شركة شاومي من بين أقوى الشركات التقنية و سماعات Xiaomi Wireless Bluetooth هي تابعة لها ، و هي عبارة عن سماعات تعمل بالبلوتوث و قوية جدا و توفر صوت عالي الجودة مناسبة للإستعمال العادي و أيضا في ممارسة الرياضة .

شراء سماعات Xiaomi Wireless Bluetooth 

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :