المجلة

Elipse جهاز سعره 2200 دولار لإنقاص الوزن بدون حمية أو رياضة

هل تشعر بأن وزنك زائد ؟ أو تعتبر نفسك شخصا يعاني من السمنة ؟ إذا كنت كذلك فلا شك بأنك تعلم أن هناك العديد من الطرق من أجل إنقاص الوزن من بينها إتباع حمية غذائية أو القيام بالرياضة و التمارين الشاقة بشكل منتظم و متواصل ، و بما أن العلماء يعلمون جيدا بأن هناك نسبة كبيرة جدا من الناس حول العالم لا يحبون الحمية أو الرياضة و يرغبون في إنقاص وزنهم دون فعل أي شيء فقد قام العلماء بالعمل على مشروع لإنقاص الوزن كانت نتيجته إختراع جهاز يدعى Elipse .

Elipse
Elipse

جهاز Elipse هو عبارة عن كبسولة صغيرة الحجم كل ما يجب عليك القيام به هو إبتلاعها بواسطة كوب من الماء حتى تصل إلى البطن ، و بعد أن تصل الكبسولة إلى بطنك فإنها تنتفخ مباشرة لتصبح على شكل كرة صغيرة تأخذ حيزا في معدتك و تملأ بطنك و بالتالي فإنك لا تشعر بالجوع و أيضا عندما تتناول الأكل او الأطعمة فإنك تشعر سريعا بالشبع و بأن بطنك إمتلأت على آخرها .

ميزة هذا الجهاز أو هذه الكبسولة الجديدة أنها تساعد على إنقاص الوزن دون الحاجة إلى أن يقوم المستخدم بمنع نفسه من الطعام أو الإلتزام بالرياضة ، طبعا إذا قمت بذلك سوف تحصل على نتائج أفضل ، لكن وفقا للإختبارات التي تم إجراءها على حوالي 42 شخصا إستعملو كبسولة Elipse فإنهم فقدوا نسبة وصلت إلى الثلث من وزنهم ، مع العلم أن الكبسولة تظل منتفخة في بطن المستخدم لمدة 4 أشهر فقط ثم بعد ذلك تقوم بتدمير نفسها تلقائيا و تخرج من الجسم ، و سعرها يتراوح بين 2200 دولار إلى 3000 دولار .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock