Giveaway

بسرعة احصل على برنامج حذف البرامج من جذورها DoYourData Uninstaller مجانا

DoYourData Uninstaller
DoYourData Uninstaller

كالعادة و قبل التوجه الى مشاهدة فلم ما ، مع العلم أن فلم سهرة الليلة سيكون John Wick: Chapter 2 بحثت لكم عن المجانيات، و برنامج اليوم هو DoYourData Uninstaller الذي يمكنك بحذف البرامج بالكامل من على حاسوبك.

 

عند حذف برنامج ما من على الحاسوب بالطريقة التقليدية فانه يترك الكثير من آثاره خاصة على مستوى الريجستري و غالبا عندما تعود الى تنصيب ذلك البرنامج مجددا فانك تواجه الكثير من المشاكل، لذلك من الأفضل دائما الاستعانة بـأحد برامج حذف البرامج بالكامل حتى تتجنب أي مشاكل مستقبلية.

 

 

رغم أنني صراحة أفضل برنامج iObit Uninstaller الاّ أن حتى البرنامج الذي سنتعرف عليه اليوم فهو رائع، خاصة و أنه يمكنك أيضا من التخلص من التطبيقات التابعة لنظام المايكروسوفت و التي تجدها تلقائيا على نظام ويندوز 8 فما فوق.

 

المهم من أجل الحصول على برنامج DoYourData Uninstaller مجانا كل ما عليك فعله هو الولوج الى صفحة العرض من الرابط الموجود في الأسفل، ثم تختار اما النشر على الفيس بوك أو الحصول على رابط التحميل عن طريق البريد الالكتروني، خطوة يجب عليك القيام بها من أجل بدء عملية التحميل .

بمجرد انتهاء عملية التحميل ستتحصل على مجلد مضغوط، تقم بفك الضغط عنه فتجد ملف التنصيب مع ملف آخر بعنوان ReadMe، مع العلم أن ملف ReadMe هو الذي سيحتوي على سيريال التفعيل صديقي القارئ.

DoYourData Uninstaller
DoYourData Uninstaller

 

بعد الانتهاء من عملية التنصيب، و كما هو موضح في الصورة التي في الأعلى، تقوم بالنقر على Upgrade و تكتبك كود السيريال و مبروك عليك عملية التفعيل صديقي القارئ.

تحميل DoYourData Uninstaller

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :