عرض تجاري

5 هواتف ذكية غير معروفة بإمكانيات عالية و سعر منخفض + رابط الشراء

كما عودناكم دائما من حين لآخر نشارك معكم بعض المنتجات و الأجهزة الذكية التي تحظى بإقبال واسع من مختلف المستخدمين حول العالم على بعض المتاجر الإلكترونية العملاقة ، و في هذه التدوينة سوف نعرض لك 5 هواتف ذكية غير معروفة و ربما قد تسمع عنها لأول مرة لكنها تحظى بإنتشار كبير بين مستخدمي الهواتف الذكية نظرا لأنها تتوفر على إمكانية و جودة عالية إلى جانب أنها معروضة بسعر منخفض حاليا على متجر tomtop الشهير .

1 – هاتف Umi Plus

هاتف Umi Plus هو عبارة عن هاتف ذكي مميز يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و ذاكرة داخلية بمساحة 32 جيجابايت إلى جانب ذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجابايت ، و يمكن توسيع الذاكرة الداخلية عبر إضافة بطاقة خارجية بمساحة 256 جيجابايت ، و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويج 6.0 ، و يتوفر على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابسكل .

شراء هاتف Umi Plus

2 – هاتف UMIDIGI C NOTE

هاتف UMIDIGI C NOTE هو هاتف جيد جدا أيضا حيث يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة و يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 7.0 إلى جانب أنه يتوفر على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل و أخرى خلفية بدقة 13 ميجابكسل و بالنسبة لمساحة الذاكرة فإن الداخلية بمساحة 32 جيجابايت و العشوائية بمساحة 3 جيجابايت ، و هو يدعم جميع التقنيات بما في ذلك الواي فاي و البلوتوث و الـ 4G .

شراء هاتف UMIDIGI C NOTE

3 – هاتف Xiaomi Mi Redmi 4

شركة شاومي من الشركات الشهيرة في مجال الهواتف الذكية ، و هاتف Xiaomi Mi Redmi 4 من بين الهواتف القوية جدا حيث يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة و يحتوي أيضا على ذاكرة داخلية بمساحة 32 جيجابايت و ذاكرة عشوائية بمساحة 3 جيجابايت ، أما بالنسبة للكاميرا فإن الخلفية بدقة 13 ميجابكسل و الأمامية بدقة 5 ميجابكسل .

شراء هاتف Xiaomi Mi Redmi 4 

4 – هاتف  Xiaomi 5S Plus

هاتف  Xiaomi 5S Plus هو أيضا واحد من الهواتف الذكية التابعة لشركة شاومي و يتميز بكونه يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.7 بوصة إلى جانب أنه يتوفر على ذاكرة داخلية بمساحة 128 جيجابايت و ذاكرة داخلية بمساحة 6 جيجابايت ، و بالنسبة للكاميرا فإنه يتوفر على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل و أيضا أخرى خلفية بنفس الدقة .

شراء هاتف  Xiaomi 5S Plus 

5 – هاتف Xiaomi 6 Mi6 

 

هاتف Xiaomi 6 Mi6 تابع لشركة شاومي أيضا و يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.15 بوصة إلى جانب ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت و أخرى عشوائية بسعة 6 جيجابايت ، كما يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابسكل و أخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل و مزايا أخرى عديدة يمكنك التعرف عليها عبر الرابط أدناه .

شراء هاتف Xiaomi 6 Mi6 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock