الفيس بوك

كيف تمنع غير الأصدقاء من التعليق على منشوراتك في فيس بوك

إذا كنت تقوم بنشر المنشورات على حسابك في فيس بوك للعامة فإن أي شخص حتى و إن لم يكن صديقا لك على الفيس بوك فإنه يستطيع التعليق على المنشورات التي تقوم بمشاركتها مع الأصدقاء سواءا كانت عبارة عن منشورات مكتوبة أو صور أو فيديوهات ، و إذا كنت تريد أن تحافظ على خصوصيتك فإنه امامك إختياران إما أن تقوم بنشر المنشورات تحت وضعية الأصدقاء فقط ، أو يمكنك نشرها للعامة لكن يمكنك القيام بمنع غير الأصدقاء من التعليق على منشوراتك و هذا ما سوف نتعرف على كيفية القيام به .

كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى الإعدادات في حسابك على فيس بوك على هذا الشكل :

كيف تمنع غير الأصدقاء من التعليق على منشوراتك في فيس بوك

بعد ذلك تقوم بالنقر على خيار Public post و تذهب مباشرة إلى خيار who can comment on your public posts كما هو موضح أدناه :

كيف تمنع غير الأصدقاء من التعليق على منشوراتك في فيس بوك

سوف تجد بأنه يوفر لك 3 إختيارات و هي السماح لأي شخص بالتعليق على منشوراتك حتى إن لم يكن ضمن قائمة الإصدقاء ، و الخيار الثاني إذا أردت السماح لأصدقاء أصدقائك بالتعليق على منشوراتك ، و الخيار الثالث و الأخير هو عدم السماح لأي شخص ليس صديقا لك بالتعليق على منشوراتك التي تشاركها على حسابك الخاص ، و بهذه الطريقة تكون قد أنهيت العملية ببساطة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

  1. سؤال : بعض الاصدقاء احاول ان اظهر تاريخ الصداقة ولكن دون جدوى والبعض منهم يظهر لدي بشكل عادي يظهر تاريخ وسنة الصداقة اما بعضهم لا يظهر !! ما هو السبب وكيف اظهر تاريخخ الصداقة … الطريقة معروفة ولكن لا يظهر لدي التاريخ ولا السنة للبعض منهم ؟؟؟ لماذا

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock