مواقع و خدمات

كيفية ضغط و فك ضغط الملفات أون لاين عبر الهاتف أو الحاسوب

بعيدا عن البرامج و التطبيقات فإنه يمكنك أن تقوم بعملية فك الضغط عن أي ملف مضغوط أون لاين و بشكل سهل و سريع و أيضا بشكل مجاني ، بل و لا يقتصر الأمر فقط على فك الضغط بل أيضا يمكن القيام بعملية ضغط أي ملف ، و الطريقة ببساطة هي عبر إستعمال إحدى المواقع التي توفر هذه الخدمة و هو موقع ezyzip .

موقع ezyzip هو موقع مجاني بالكامل و لا يتطلب منك التسجيل أو أي شيء من هذا القبيل ، و كي تقوم بفك الضغط أو ضغط أي ملف عن طريقه ما عليك سوى الولوج إلى الموقع عبر الرابط الموجود بالأسفل ، ثم تقوم بالضغط على خيار ZIP إذا كنت تريد ضغط ملف معين أو تقوم بالضغط على UNZIP إذا كنت تريد فك الضغط على ملف معين : 

كيفية ضغط و فك ضغط الملفات أون لاين عبر الهاتف أو الحاسوب

بعد ذلك تقوم بالضغك على زر Parcourir و تقوم بتحديد الملف من حاسوبك أو هاتفك و تقوم برفعه إلى منصة الموقع على هذا الشكل : 

كيفية ضغط و فك ضغط الملفات أون لاين عبر الهاتف أو الحاسوب

سواءا قمت بضغط ملف معين أو قمت بفك الضغط عن ملف معين فإنه في الحالتين سوف يظهر لك زر الحفظ أو save باللون الأخضر ، و من خلال النقر عليه يمكنك القيام بحفظ الملف في نسخته الجديدة و تنزيله على هاتفك أو حاسوبك بسهولة جدا .

الدخول إلى موقع ezyzip 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫3 تعليقات

  1. يزم احكيلك انا اول مرة بعلق لحدا بحياتي بس والله بتستاهل الف نجمة .. مع اني شفت كثير فيدوهات وكلو تبع كذب بس انت زلمة اصلي بعرضي ريحتني كتير بالموقع بفك ضغط احسن بكثير من برنامج winrar .. اغلبك اذا عندك صفحة فيس او قناة اعطيني اسمها تستحق متابعة

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock