أنظمة التشغيل

كيفية تتبيث الويندوز على الحاسوب دون الحاجة لمفتاح USB أو قرص DVD

العديد من المستخدمين للحواسيب يعلمون أنه من أجل القيام بتنصيب الويندوز على الحاسوب فإنك سوف تكون بحاجة إلى مفتاح USB أو قرص  DVD حتى تقوم بحرق الويندوز عليه ثم بعد ذلك تقوم بعملية التتبيث للويندوز على الكمبيوتر ، و رغم أن هذه العملية تعتبر أفضل طريقة لتنصيب الويندوز إلا انك لست بحاجة إلى القيام بها ، فإذا لم تتوفر على قرص DVD أو مفتاح USB  فإنه يمكنك إستعمال برنامج يدعى MagicISO .

كيفية تتبيث الويندوز على الحاسوب دون الحاجة لمفتاح USB أو قرص DVD

برنامج MagicISO هو عبارة عن برنامج مجاني يوفر لك ميزة مهمة و خدمة سوف تحتاج إليها في أي وقت ، حيث يتح لك هذا البرنامج إمكانية القيام بتنصيب الويندوز على الحاسوب بدون استعمال مفتاح USB أو قرص DVD ، حيث أن كل ما عليك فعله هو تحميل الويندوز على الحاسوب و تنصيبه من الحاسوب على الحاسوب مباشرة .

كيفية تتبيث الويندوز على الحاسوب دون الحاجة لمفتاح USB أو قرص DVD

و طريقة إستعمال برنامج MagicISO سهلة و بسيطة ، حيث أنك بعد تحميل الويندوز على حاسوبك قم بتشغيل برنامج MagicISO و بعد ذلك قم بالنقر على File ثم قم بالنقر على Open و إختيار نظام التشغيل الذي قمت بتحميله مسبقا ليتم تنصيبه على الكمبيوتر ، و لتحميل برنامج MagicISO قم بالنقر على الرابط أدناه .

تحميل برنامج MagicISO 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock