آندرويد

كيفية إقفال هاتف الآندرويد بواسطة توقيع خاص بك

هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح إمكانية قفل هاتف الآندرويد بطرق مختلفة ويستحيل معها أن يقوم اي شخص بفتح هاتفك و الولوج إليه و من بين الطرق الأكثر من رائعة هي الطريقة التي يوفرها تطبيق يدعى Gesture Lock Screen و هو عبارة عن تطبيق مميز للغاية يتيح لك خاصية قفل الهاتف عن طريق تعيين توقيع معين تقوم أنت بإبتكاره .

كيفية إقفال هاتف الآندرويد بواسطة توقيع خاص بك

بعيدا عن تطبيقات النمط أو التطبيقات التي تعتمد على الرموز و غيرها فإن تطبيق Gesture Lock Screen قد جاء بفكرة جديدة تماما ، و من أجل إستعمال هذا التطبيق فإن كل ما عليك فعله هو تحميله عل هاتفك و تنصيبه بشكل عادي جدا ، و لتحميله قم بلنقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة و الذي سوف ينقلك إلى متجر الجوجل بلاي أو البلاي ستور .

كيفية إقفال هاتف الآندرويد بواسطة توقيع خاص بك

بعد تنصيب تطبيق Gesture Lock Screen على هاتفك و تشغيله ما عليك سوى القيام بإضافة التوقيع الخاص بك و الذي يمكن أن يكون عبارة عن كلمة معينة أو رسم أو أي شيء من إختيارك .

و بعد تعيين التوقيع كقفل للهاتف الخاص بك فإنك في كل مرة ترغب فيها بفتح شاشة القفل سوف يطلب منك التطبيق القام بإدخال التوقيع عبر كتابة على الشاشة ، و بهذه الطريقة فإنه لن يستطيع أي شخص مهما فعل أن يقوم بالولوج إلى هاتفك .

تحميل تطبيق Gesture Lock Screen 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock