آندرويد

كيفية إقفال هاتف الآندرويد بواسطة توقيع خاص بك

هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح إمكانية قفل هاتف الآندرويد بطرق مختلفة ويستحيل معها أن يقوم اي شخص بفتح هاتفك و الولوج إليه و من بين الطرق الأكثر من رائعة هي الطريقة التي يوفرها تطبيق يدعى Gesture Lock Screen و هو عبارة عن تطبيق مميز للغاية يتيح لك خاصية قفل الهاتف عن طريق تعيين توقيع معين تقوم أنت بإبتكاره .

كيفية إقفال هاتف الآندرويد بواسطة توقيع خاص بك

بعيدا عن تطبيقات النمط أو التطبيقات التي تعتمد على الرموز و غيرها فإن تطبيق Gesture Lock Screen قد جاء بفكرة جديدة تماما ، و من أجل إستعمال هذا التطبيق فإن كل ما عليك فعله هو تحميله عل هاتفك و تنصيبه بشكل عادي جدا ، و لتحميله قم بلنقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة و الذي سوف ينقلك إلى متجر الجوجل بلاي أو البلاي ستور .

كيفية إقفال هاتف الآندرويد بواسطة توقيع خاص بك

بعد تنصيب تطبيق Gesture Lock Screen على هاتفك و تشغيله ما عليك سوى القيام بإضافة التوقيع الخاص بك و الذي يمكن أن يكون عبارة عن كلمة معينة أو رسم أو أي شيء من إختيارك .

و بعد تعيين التوقيع كقفل للهاتف الخاص بك فإنك في كل مرة ترغب فيها بفتح شاشة القفل سوف يطلب منك التطبيق القام بإدخال التوقيع عبر كتابة على الشاشة ، و بهذه الطريقة فإنه لن يستطيع أي شخص مهما فعل أن يقوم بالولوج إلى هاتفك .

تحميل تطبيق Gesture Lock Screen 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock