مواقع و خدمات

كيفية إضافة تأثيرات و فلاتر على الصور بدون برامج

رغم أن هناك الكثير من ابلرامج و أيضا التطبيقات التي يمكن من خلالها التعديل على الصور بطريقة إحترافية عبر إضافة تأثيرات و فلاتر متنوعة سواءا عبر الحاسوب او الهاتف إلا أن بعض المستخدمين لا يفضل إستعمالها لأنها قد تحتل حيزا كبيرا من مساحة الذاكرة او ربما نادرا ما يقوم بإستخدامها ، لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على موقع مميز للغاية يمكنك من خلاله إضافة تأثريات عل صورك بدون أن تقوم بتحميل أي شيء .

كيفية إضافة تأثيرات و فلاتر على الصور بدون برامج
كيفية إضافة تأثيرات و فلاتر على الصور بدون برامج

الموقع يدعى fotofriend ، و بعد الولوج إليه سوف تجد بأنه يوفر لك خيارين الأول يتمثل في إنشاء صورة أو فيديو و إضافة تأثيرات عليها و ذلك عبر إلتقاط صورة لك أو فيديو عبر إستعمال الكاميرا سواءا كاميرا الحاسوب أو الهاتف ، و الثاني للقيام بالتعديل على الصور الجاهزة لديك .

كيفية إضافة تأثيرات و فلاتر على الصور بدون برامج

كل ما عليك القيام به هو النقر على زر Start ثم بعد ذلك تقوم برفع الصورة من هاتفك أو حاسوبك إلى الموقع و تبدأ في التعديل عليها عبر إستعمال الـثأثيرات المتنوعة التي يوفرها الموقع لك بشكل مجاني ، و بعد الإنتهاء ما عليك سوى تخزين الصورة في حهازك أو يمكنك مشاركتها مباشرة على الشبكات الإجتماعية الخاصة بك .

الدخول إلى موقع fotofriend

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock