InstagramiOSآندرويد

كتم قصص مستخدم على الانستغرام

ميزة ‘القصص’ (Stories)  أول مرة تعرف عليها العالم كان عبر تطبيق سناب شات ، قبل أن تقوم العديد من الشركات الأخرى بنسخها و اضافتها في تطبيقاتها . لكن من الأكيد أن هذه الميزة كان لها طعم أفضل على تطبيق سناب شات لأنه و بكل بساطة Snapchat تواجد لمشاركة القصص . 

 

هذه الميزة موجودة أيضا في العديد من التطبيقات الأخرى، مثل الانستغرام على سبيل المثال لكن يمكن أنك تعاني منها قليلا خاصة ان احتوى حسابك على العديد من الأصدقاء الذين يستعملونها بكثرة ! 

 

لذلك في هذه المقالة السريعة سنتعرف مع بعض على كيفية كتم قصص أحد مستخدمي الانستغرام فالعملية جد سهلة صديقي القارئ ، حيث أنه كل ماعليك فعله هو فتح تطبيق الانستغرام و التوجه الى صفحة البداية . في الأعلى ستظهر لك آخر الحسابات التي قامت بمشاركة قصص ، تختار المستخدم المراد كتم قصصه و تقوم بضغطة متواصلة على صورة حسابه حتى تظهر لك خصائص جديدة مثلما توضح الصورة التي في الأسفل : 

 

كتم قصص مستخدم على الانستغرام
كتم قصص مستخدم على الانستغرام

 

بمجرد الانتهاء من الخطوة المشار اليها في الأعلى، ستتواصل صورة ذلك الحساب في الظهور لك في قائمة القصص لكن ستكون ضبابية ، و اذا أردت الغاء عملية الكتم ، كل ما عليك فعله هو اعادة نفس الخطوات لكن هذه المرة تقوم باختيار Unmute و ستعود قصص ذلك الحساب في الظهور لك مجددا .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock