برامج و اضافات

قطع الأنترنت عن أي برنامج في الويندوز بنقرة زر واحدة

كل البرامج الموجودة على نظام تشغيل الويندوز الخاص بك و التي تقوم بتشغيلها فإنها تقوم بإستهلاك صبيب الأنترنت و أيضا تقوم بإستهلاك موارد الجهاز أو الحاسوب ، و على سبيل المثال فإن كل متصفح تقوم بتشغليه و فتحه يقوم بالوصول إلى الأنترنت و ايضا يستهلك موارد الحاسوب و يساهم في بطئ حاسوبك إذا ما كنت تتوفر على حاسوب بإمكانيات ضعيفة ، و للتخلص من كل هذه المشاكل سوف نشارك معك برنامج يتيح لك قطع الأنترنت و إيقاف أي برنامج من العمل في خلفية النظام بنقرة زر واحدة فقط .

قطع الأنترنت عن أي برنامج

البرنامج يدعى Tripmode و هو متاح في نسخة مدفوعة و أخرى مجانية تماما و متاح لمستخدمي الويندوز و أيضا مستخدمي الماك ، و لتحميل برنامج Tripmode ما عليك سوى النقر على الرابط الموجود بلأسفل .

قطع الأنترنت عن أي برنامج في الويندوز بنقرة زر واحدة

و بعد تحميل و تنصيب البرنامج و تشغيله على حاسوبك سوف تجد بأنه يعرض لك جميع البرامج التي تعمل في الخلفية سواءا كانت عبارة عن متصفحات أو برامج من أي نوعية أخرى .

قطع الأنترنت عن أي برنامج في الويندوز بنقرة زر واحدة

و من أجل إيقاف أي برنامج من العمل في خلفية النظام بشكل مؤقت ما عليك سوى النقر عليه بزر الفأرة و سوف يتم إيقافه و منعه أيضا من الوصول إلى صبيب الأنترنت ، و إذا أردت أن تعيد السماح للبرنامج بأن يعمل في الخلفية مجددا ما عليك سوى النقر عليه بزر الفأرة مرة أخرى فقط .

تحميل برنامج Tripmode

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock